الفصل 5

238 26 0
                                    


 حصل Qi Linqing على شهادة الممثل التي قدمها المخرج Shen أمس ، وقاد Du Yuanbai إلى مدينة السينما والتلفزيون دون أي عائق.

بالإضافة إلى "Tangyue Fengyun" ، فإن القاعدة السينمائية والتلفزيونية رقم 1 لديها أيضًا العديد من أطقم الأزياء الأخرى المتمركزة هناك ، وهي حيوية للغاية.

إنهم يسيرون على الطريق.

فجأة ، جاء حصان بني ذهبي خرج عن السيطرة يندفع نحو هذا الجانب. هناك إنسان راقد على صهوة جواد ، ولا يعرف هل هو ميت أم حيا.

سقط فك دو يوانباي تقريبًا في حالة صدمة ، وانتزع أكمام تشي لينكينغ ونفد لحياته: "اهرب!"

ولكن بدا أن الحصان تعرف عليهم ، وهربوا يائسين ، وانتقد في الريح خلف تشيس.

وميض الحادث مثل الزوبعة التي صدمت الطاقم المحيط ، بل إن البعض أخرج هواتفهم المحمولة لالتقاط الصور.

الأرجل البشرية لا تتناسب مع حدوات الخيول.

خاصة عندما تعثر Qi Linqing و Du Yuanbai فوق عقبة.

كافح دو يوانباي للنهوض من الأرض بينما كان يزأر "تبا!

قمع Qi Linqing الألم على حواجبه ، ورفع سرواله لينظر إلى كاحليه ، وقال بصوت أجش ، "اذهب أولاً ، لقد التواء.

" الأسرة عندما هرب. لم يكن أمام Du Yuanbai أي خيار سوى الجلوس على الأرداف التي تم رفعها للتو ، وقال بقلب حزين ، "اللعنة! سنموت معًا!

" بواسطة الحصان المجنون ، شهق الناس.

هذا كيف نفعل! لقد فات الأوان للركض للمساعدة الآن ، هل يجب أن أتصل بسيارة إسعاف؟

ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، سارع حصان أحمر كستنائي للحاق بالركب!

شد الصبي ذو الثياب السوداء على الحصان اللجام على الفور بسهولة ، وصفع أرداف الحصان بسوط.

"Hey——" رفعت لي ما رقبتها وأطلقت صرخة طويلة ، وحدث أن سد جانب الحصان الملتحي الذهبي البني.

أصيب الحصان ذو الشعر البني الذهبي بهذه الضربة ، وسقط على الأرض في حالة ذهول! الشخص الذي استلقى على القمة تدحرج أيضًا مرتين على الأرض محرجًا.

كان حصان الخليج الأحمر سالمًا ، ووقف ثابتًا على الفور وعبث مرتين.

هتف الناس: "إنه أمر مثير للغاية! من هو هذا الفريق الذي يصور؟"

عندما رأى دو يوانباي الصبي وهو يرتدي الأسود ، كانت عيناه مستقيمة.

اللعنة! أليس هذا Zhong Chen من مدرستهم؟

نزل الصبي الأسود من حصانه بلطف ، ولمس رأس حصان الخليج الأحمر قبل أن يستدير.

نظر حوله أمام الاثنين على الأرض ، واختار مساعدة Qi Linqing ، الذي كان يتمتع بمظهر أكثر إمتاعًا ، وسأل ، "هل أنت بخير؟" بمجرد أن خفض Qi Linqing رأسه ، رأى نصف اللون

الوردي نقاط منقطة مكشوفة أسفل أنبوب الملابس الداخلية الذي رفعه الطرف الآخر عن طريق الخطأ.

تعرف على الفور على الصبي ذو الملابس السوداء الذي أنقذه باعتباره العلف الرئيسي السابق ، Zhong Chen.

"لا بأس." فاجأ Qi Linqing ، وأمسك يد الخصم على الفور ووقف لتحقيق الاستقرار في شخصيته.

بعد أن خاض تمرينًا شاقًا ، كانت راحة يد Zhong Chen ساخنة ومتعرقة قليلاً.

أدرك Zhong Chen ذلك لاحقًا ، وسحب يده بهدوء لمسح العرق من سرواله ، ثم أخذ يد Qi Linqing مرة أخرى.

في اللحظة التي أمسك بها ، كان Zhong Chen متفاجئًا بعض الشيء ، بدا ظهر يد Qi Linqing نظيفًا ونحيفًا ، لكن راحة اليد كانت مغطاة بمسامير ، والتي كانت أكثر خشونة مما كان يتصور.

سأله تشونغ تشن: "هل مازلت تستطيع المشي؟"

تحرك Qi Linqing على رؤوس أصابعه ، وهز رأسه وقال ، "ليس الآن".

ألقى Zhong Chen عينيه على Du Yuanbai الذي كان على الأرض.

تظاهر دو يوانباي بالصراخ: "مرحبًا! الأخ تشونغ ، سقط مؤخرتي بشدة ، يصيح - لماذا لا أستطيع النهوض! دعني وشأني ، ساعد لينكينغ أولاً!"

عرف Du Yuanbai أن Qi Linqing كان في حالة حب مع Zhong Chen. بدلاً من أن تكون مصباحًا كهربائيًا ، من الأفضل خلق الفرص لهم.

"حسنًا."

استدار Zhong Chen لمساعدة Qi Linqing ، لكن هذا الرجل كان رأسًا كاملًا أطول منه ، وكان من الصعب جدًا عليه وضع ذراعه على كتف الآخر.

بدا Qi Linqing في حيرة ، كما لو أنه لم يفهم الموقف.

قال Zhong Chen بغضب ، "لماذا أنت طويل جدًا ؟

" ارتعشت جبين Zhong Chen ، وسأل: "هل أنت غبي؟" تحدث Qi Linqing هذه المرة ، بكلمة قصيرة: "No." Zhong Chen: "..." لماذا هذا الرجل غبي جدًا. سرعان ما ترك اليد التي كانت تمسك بالخصم الآن. الآن فقط ، التقط العديد من أفراد الطاقم صورًا لمكان الحادث ، لكنهم حذفوها جميعًا بناءً على طلب المدير شين. إن الكشف عن هذا النوع من الأشياء سيضر بالدعاية لـ "Tangyue Fengyun". وفقًا لمسار الرحلة ، بعد انتهاء السيرك ، جاء دور Qi Linqing و Qi Lele للعب بعضهما البعض. اعتقدت أن الاضطراب انتهى دون أي خطر ، ولكن عندما ذهب Qi Linqing إلى غرفة الملابس للقيام بالتصفيف ، اشتكى Qi Lele فجأة من آلام في الصدر ، وشعر الطاقم بأكمله بالتوتر ، لذلك اتصلوا على عجل بـ 120 وأرسلوه إلى المستشفى. كان Zhong Chen كسولًا جدًا بحيث لم يتمكن من انتظاره ، لذلك استقل سيارة أجرة وغادر. ومع ذلك ، قبل أن يغادر Zhong Chen ، سأل Du Yuanbai عرضًا ، "ماذا تفعل هنا؟" حتى أن الرجل السيئ المعروف في المدرسة أخذ زمام المبادرة للتحدث معه! ! ألم تعلم أنها كذبت عليه الآن؟ كانت عجول دو يوانباي ترتجف ، وأجاب بصوت منخفض: "سأرافق لين تشينغ هنا ، وسيشارك في" ريح وسحابة تانغ يو "ويرسم صوراً".





























في الدراما التنكرية ، بالطبع ، يمكن أن تكون فقط لوحات صينية.

كان لدى Zhong Chen بعض الانطباعات عن Qi Linqing - السيد الشاب الحقيقي الذي عثرت عليه عائلة Qi بالصدفة من الريف بعد مشاركته في "Metamorphosis" ، وهو شخصية سلبية معروفة في دائرة بكين ، وحتى تم اختراقه من قبل الإنترنت بالكامل.

رفع Zhong Chen حاجبيه ، من أعماق قلبه لم يصدق أن الصبي الأشقر الآن يمكن أن يكون له أي علاقة بجوهر الفن الصيني الذي أصبح مقفرًا بشكل متزايد في العصر الحديث.

علاوة على ذلك ، يبدو أن الطرف الآخر قد أحب المالك الأصلي لهذه الهيئة.

تمامًا مثلما جاء المالك الأصلي للمشاركة في هذه المسرحية لـ Qi Lele ، ربما جاء Qi Linqing أيضًا؟

وفقد Zhong Chen الاهتمام على الفور ، وحدق في الهاتف لأنه لا علاقة له به.كانت السيارة عبر الإنترنت لا تزال على بعد ثلاث دقائق.

نظرًا لأن Zhong Chen لم يرد ، أصبح Du Yuanbai أكثر خوفًا ، وسارع بالإطراء: "الأخ Zhong ... تبدو كرجل عجوز يمتطي حصانًا ، تمامًا مثل الأبطال في تلك الدراما التلفزيونية!" حتى معرفة الآخر

الحفلة فقط بإجراء تشبيه ، ما زال قلب Zhong Chen يتخطى الخفقان. كان يعلم جيدًا أنه إذا سمح للآخرين بمعرفة أنه كان شخصًا سافر من العصور القديمة ، فمن المحتمل أن يعامل على أنه فأر مقطوع للبحث.

"اخرس!" أعطى Zhong Chen Du Yuanbai نظرة تحذير وهو يخرج ، "أنت شخص عجوز! عائلتك بأكملها شخص عجوز!" Du Yuanbai: "؟" ...

بعد

ساعة

.

قام Qi Lele بعمل أشعة سينية على الصدر في المستشفى ، وقال الطبيب إنه لا يوجد شيء خطير ، لكنه لا يزال يقترح عليه البقاء في المستشفى للمراقبة اليوم.

كما نصحه المدير شين بأخذ قسط جيد من الراحة.

"لا" هز Qi Lele رأسه ، وقال بحزم: "الشيء التالي هو أن ألعب ضد أخي ، ولا يمكنني أن أسحب تقدم الطاقم. يجب أن أعود!" رأى المدير شين أن

Qi أصر Lele على هذا ، لذلك كان يوافق فقط.

بعد سماع هذا ، أشاد جميع أفراد الطاقم بـ Qi Lele لتفانيه في وظيفته.

لا عجب أن Qi Lele كان قادرًا على المضي قدمًا في صناعة الترفيه بينما كان لا يزال في المدرسة الثانوية. على الرغم من أن دعم عائلة Qi لا غنى عنه ، إلا أنه لا ينفصل أيضًا عن شخصيته الممتازة.

سيؤدي هذا إلى تغيير نجيمات أخرى في نفس الموضع. إذا واجهوا مثل هذا الحادث المروع بالسقوط من صهوة الجواد ، فسيكون من الجيد ألا يصرخوا. كيف يمكن أن يندفعوا إلى مكان التصوير على الفور مثل Qi Lele.

الجانب الآخر.

هذه المرة ، لأنه كان من المقرر تصوير الجسم بالكامل ، وضع فنان الماكياج باروكة شعر مستعار ومكياج خفيف لـ Qi Linqing.

بعد الانتهاء من المكياج ، طلبت فنانة المكياج الإذن من Qi Linqing وأخذت صورة وأرسلها إلى أعز أصدقائه:

[واو ، بشرته جيدة جدًا! ! حتى الحاجبين هما حواجب السيف الجامحة ، فلا داعي لتغييرهما إطلاقاً [دموع]]

صديقة: [لماذا تبدو مألوفة ، من هو؟ 】

فنان مكياج: Qi Linqing ، ألم تشاهد "The Metamorphosis"؟ لقد تعرض للتوبيخ بشدة من قبل. 】

صديقة: 【! ! ! اللعنة! ]

صديقة: [هل هذا هو السيد الشاب الحقيقي لعائلة Qi الذي تعرض للتبادل 18 عامًا من الحياة مع Qi Lele؟ ؟ ]

فنان المكياج: [مممم. ]

صديقة: [يا إلهي ... الفجوة بين الأمام والخلف هي شخصان تمامًا ، حسنًا؟ ! [نشوة]

...

عندما عاد المخرج شين ، تشي ليلي والآخرون إلى المجموعة ، خرجت تشي لينكينغ بعد الانتهاء من نمذجة أزياءها القديمة.

وقف الصبي هناك مرتديًا رداءً رماديًا فضيًا.

وجهه بارد وشعره أسود عالٍ ، وكأنه تجاوز الزمان والمكان ، مثل ابن وسيم وأنيق نشأ في أسرة.

بدون هذا الشعر الأشقر الفوضوي ، فإن مظهر Qi Linqing يشبه الصاروخ!

شهق Du Yuanbai ، "هذا ، هذا ..."

هل هذا هو Qi Linqing الذي كان يعرفه؟

لم يكن المخرج شين متفاجئًا للغاية ، فقد كان يعتقد بالفعل أن مظهر الشاب كان غير عادي ، ويجب أن يكون مناسبًا جدًا لارتداء الأزياء القديمة.

كل ما في الأمر أنني لم أتوقع أن يكون مناسبًا جدًا.

كان Qi Lele مذهولًا أيضًا.

لماذا لم يفقد Qi Linqing الطابع الريفي القديم بعد أيام قليلة من الغياب؟ على العكس من ذلك ، مثل حبة تم غسلها بعيدًا ، فإنها تشع أخيرًا ضوءًا مبهرًا.

في هذا الوقت ، دهس مدير المشهد ، وهو يلهث ، وقال للمدير شين ، "Zhong Chen غادر للتو".

توقع المخرج Shen بالفعل أن هذا السيد لن يتحلى بالصبر كثيرًا ، واعتقد أنه سيطلق النار مرة أخرى في المرة القادمة ، في أسوأ الأحوال ، سيتم فقد الطاقم بسبب ذلك.تم تغليف الفاتورة وإرسالها إلى عائلة Zhong ، ولا تخشى أن Zhong Chen لن يقبل الفاتورة.

صفق يديه وصرخ:

"الجميع ، استعدوا لمشهد لوحة غاو لانكسي".

بدأ الموظفون في الانشغال وأداء واجباتهم.

عادت Qi Lele إلى رشدها ، واستدارت وركضت طوال الطريق إلى غرفة الملابس.

"آنسة." أظهر ابتسامة حلوة لفنان المكياج ، "هل يمكنك أن ترسمني اليوم بشكل أفضل من ذي قبل؟"

بعد وفاتي ، أصبحت مشهورًا مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن