الفصل 8

210 23 0
                                    


  عاد Qi Linqing إلى الفصل الأصلي لالتقاط الأشياء الشخصية بالمناسبة.

عندما دخل لأول مرة ، كان جميع الطلاب في الصف الأول ، الصف الثاني يكبحون ضحكهم داخليًا ، كما لو كانوا يشاهدون قردًا ، دون أن ينبس ببنت شفة.

بمجرد مغادرة Qi Linqing ، كان الفصل مثل غليان الماء الساخن والأزيز والتدخين لأعلى.

تحدث زميل سابق في الفصل بحماس:

"من الصواب المغادرة ، ما زلت أعتقد أنه من غير المحظوظ له و Qi Lele البقاء في نفس المكان!" "

هذا صحيح ، لا داعي للقلق بشأن استيلاء الأشرار على أمي على الإنترنت بعد الآن. ""

... "

أرادت Qi Lele أن تضحك في البداية ، ولكن بعد التفكير في الأمر ، لا تزال تضغط على تعبير حزين لزيادة الأجواء:

" حتى لو نزل أخي إلى هناك ، فسوف أفتقده . " زميل

الدراسة:" ؟؟؟ دفع عضو لجنة الدراسة نظارته ، وقال بصوت منخفض: "Lele ، هل يمكنك أن تقول شيئًا عن Yangjian؟" عندها فقط أدرك Qi Lele أنه كان يتحدث ، وسرعان ما ندم ، "إنه ليس التالي ... السعال سعال ، زلة لسان ، هذا يعني أنه ذهب إلى الفصل 18 ، وسوف أفتقده أيضًا. " عضو لجنة الدراسة:" أوه. " عبر الجميع عن تفهمهم وعزوا Qi Lele حتى لا يأخذه على محمل الجد. تجنب . Qi Lele: "نعم ، أنا بخير." Qi Lele سعيد جدًا الآن. على الرغم من أنه خسر أمام Qi Linqing في طاقم الفيلم ، إلا أنه عندما عاد إلى المدرسة ، كان لا يزال يفوز بالجولة بأدائه الأكاديمي الممتاز. في الزاوية ، رأى دو يوانباي هذا المشهد ونقر على لسانه مرتين. لماذا لم يدرك أن Qi Lele يمكن أن يتظاهر جيدًا من قبل؟ دفعه نائب المكتب وسأل ، "ألم تذهب لمشاهدة تصوير Qi Linqing والرسم في عطلات نهاية الأسبوع؟ كيف حالك؟"

تجمد وجه دو يوانباي فجأة. لقد تذكر ذهابه إلى المسرح في ذلك اليوم ، وأرسل ثرثرة إلى واحد ، اثنان ، ثلاثة ، أربعة ، خمسة أصدقاء.

هؤلاء الناس ما زالوا لا يعرفون مأساة تعرضه للضرب على وجهه.

"هاها ، ستعرف متى يتم بث المسلسل التلفزيوني." أبقى دو يوانباي سراً عمداً.

لا يمكن أن يكون الشخص الوحيد الذي يُصفع على وجهه! ! فكر دو يوانباي بشكل شرير. "ما هذا بحق الجحيم." تمتم الزميل مستاءً: "قص ، هل تعتقد أنني لا أستطيع Du Yuanbai: "ثم ماذا لو قام بهجوم مضاد فجأة؟"

تخمين ذلك؟ لا بد أن Qi Linqing قد رسمها مثل الشبح." هز دو يوانباي رأسه بتعاطف ، متذكرًا أنه أصدر علمًا ليغسل شعره رأسًا على عقب. ربت على كتف مكتبه وقال ، "أود أن أسميها يجب أن يسقط العلم " . اندفع جيانغ باي إلى الباب على عجلة ساخنة ، وصرخ: "الأخبار التي صدمت أسرتك بأكملها ، الرجال صامتون والنساء يبكون! تشي لينكينج سينتقل إلى صفنا !! " بينما ، ثم انفجر القدر. "القرف المقدس! ذلك Qi Linqing الذي شارك في" Metamorphosis "وتم اختراقه من قبل الشبكة بأكملها؟"

 " حقا؟" نشر Jiang Bai يديه ، "لقد رأيت للتو أن Lao Zeng أخذه لإكمال إجراءات النقل." نفسًا حادًا. تجاوز زعيم الصف لوه شينغ ساقي إرلانج وقال أثناء ضربه للملك ، "لكن لا توجد مقاعد شاغرة في صفنا." في الواقع ، لا يزال هناك واحد. في الصف الخلفي بجوار النافذة ، كان مقعد Zhong Chen الأيمن شاغرًا دائمًا.

بعد وفاتي ، أصبحت مشهورًا مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن