الفصل 6

188 21 0
                                    


   عندما جاء Qi Linqing ، جذب انتباه العديد من أفراد الطاقم.

امتدحه بعض الناس لكونه وسيمًا ، وقال البعض ملاحظات ساخرة:

"هههه ، شخصيته سيئة للغاية ، فماذا لو كان حسن المظهر".

سمع المدير الميداني الكلمات ورد: "ما الدليل الذي لديك؟ إثبات أنه ذو شخصية فقيرة؟ "

تردد الرجل بعد بضع نقرات ، قال:" لقد سرق Qi Lele من غرفة النوم الرئيسية في العرض ... وحتى تحدث بسخرية إلى Qi Lele. "

بدا المدير الميداني مستاءً: "إذا كنت قد ولدت في عائلة ثرية ، لكنك تعرضت للظلم وعانيت من صعوبات في الريف عندما كنت صغيرًا ، انتظر عندما تبلغ من العمر 18 عامًا عاد أخيرًا إلى منزل والديه الحقيقيين ، هل ستلقي نظرة جيدة على هذا الأخ الأصغر الذي كان يجب أن ينشأ في الريف ويحتل عش العقعق؟ "

كان الرجل عاجزًا عن الكلام على الفور.

بالتفكير في الأمر بعناية ، ما قاله المدير الميداني كان صحيحًا ، كان فعل Qi Linqing في الواقع معقولًا تمامًا.

إذا كان Qi Linqing يعامل Qi Lele باعتباره شقيقه البيولوجي الأصغر دون أي شكاوى ، فهو أحمق.

هم الذين تأثروا بالرأي العام على الإنترنت ، ولم يلاحظوا أي شيء خطأ.

...

مشهد إطلاق النار.

تحرك Du Yuanbai مقعدًا صغيرًا وجلس على الجانب يطرق بذور البطيخ لمشاهدة العرض ، ثم تحدث مع زميله في المائدة على WeChat:

هاه؟ أنا في انتظار أن أرى رسم Qi Linqing ، هاهاهاها أليس مضحكا؟ لا أعرف ما الذي يمكن أن يرسمه بحق الجحيم. ]

[سأريكم الفيديو لاحقًا ، ربما يكون المشهد مضحكًا. ]

Deskmate: [حسنًا [إظهار الأسنان] [إظهار الأسنان]]

لأنني أرغب في رسم المناظر الطبيعية هذه المرة ، بالإضافة إلى الورق والحبر ، هناك عدد قليل من لوحات الطلاء على الطاولة.

طالما التقطها Qi Linqing وشمها ، كان يعلم أنها بالتأكيد بطاقة حصان محاصر ، والتي لم تكن سهلة الاستخدام.

"هل تحتاج إلى مساعدتي لإعداد لفافة الصورة للنسخ؟" تحدث لاي زي بأدب أكبر.

هز Qi Linqing رأسه ، "لا حاجة".

في حياته السابقة ، من أجل كسب لقمة العيش ، لم يكن قادرًا فقط على رسم جميع أنواع الجداريات الدينية الواقعية ، ولكن أيضًا رائعة في الزهور والطيور والجسور والمنازل والأشكال وما إلى ذلك. من بينها ، المناظر الطبيعية هي الأفضل.

لوحة بسيطة للمناظر الطبيعية ، عندما شكل Qi Linqing ذاكرة عضلية في الماضي ، كان بإمكانه بسهولة رسمها وعيناه مغمضتان.

الجانب الآخر.

قامت Qi Lele بترتيب أرديةها ، ومشى إلى جانب Qi Linqing والتقط كأس النبيذ.

في هذا المشهد ، انغمس Gao Lanxi في الرسم بدون سطر واحد. وكان لي تيان يو ، الذي لعبه ، يشرب ويشرب بجانبه ، وكان بحاجة للتعبير عن تحياته من وقت لآخر.

"العمل!"

الموظفين نظروا هنا.

لم يتردد Qi Linqing هذه المرة ، ومرر قلمه ردًا على ذلك.

عندما يبتكر Qi Linqing بجدية ، غالبًا ما يدخل في حالة غامرة غامضة للغاية.

في نظر الآخرين ، لديه ظهر مستقيم ووجه جاد ، خاصة تلك العيون السوداء التي تحدق في ورق الأرز ، مثل بحر من النجوم المتدحرجة.

في حياته السابقة ، تجول Qi Linqing مرة واحدة على بعد آلاف الأميال من الأنهار والجبال العظيمة وحدها ، مع التلال والوديان في صدره.

فكر في الجبال والمنحدرات التي رآها في الشمال.

كما داس على الحصى والعشب الأخضر مع سلة من الخيزران على ظهره ، وهو يشاهد الأشجار الخضراء الشاهقة بين الغابات الغريبة.

رأى الدخان يتصاعد من كوخ من القش عند سفح الجبل ، ورأى راعي الغنم على مهل يرعى الماشية في الطريق ...

كان مشهد الجبال والغابات ينبض بالحياة على الورق.

وفقًا للسيناريو ، كان ينبغي على Qi Lele أن يمتدح بلباقة: "رسومات الأخ جاو للمناظر الطبيعية مكتوبة بقوة ، لكن الثراء والألوان بسيطة وخفيفة. إنه مجرد شخص واحد من العصور القديمة إلى العصر الحديث." ولكن الآن كان Qi Lele خائفًا جدًا من خلال هالة تشى لينكينج الرائعة للرسم أنه لم يستطع تذكر خطوطه

، ناهيك عن إدارة التعبير. سقط كأس النبيذ في يده ، ولم يستطع إلا أن يقول بجفاف: "الرسم ، اللوحة جيدة حقًا ..."

كان الموظفون والمنتج والمخرج شين أيضًا مذهولين ، حتى "يجب أن يصرخ" في هذا الوقت كارد " نسيت أيضا.

لم يكن Du Yuanbai يعرف ماذا يفعل ، حقيقة أن Zhong Chen طار على ظهر حصان اليوم كانت كافية لإسقاط فكه ، من كان يظن أن Qi Linqing يمكنه حقًا معرفة الرسم الصيني الآن؟

ما هو الخطأ في هذا العالم؟

أراد أن يأتي لرؤية النكتة ، لكنه الآن أصبح مزحة.

على WeChat ، يحث مكتب المكتب: [أين الفيديو؟ هل انتهيت من التسجيل حتى الآن؟ ]

دو يوانباي: [لا ، اتصلت بي أمي بالمنزل لتناول العشاء]

[[وداعًا] تختفي سرعة الضوء. jpg]

على نفس الطاولة: [؟ ؟ ؟ 】

بعد لقطة واحدة ، كان المخرج شين وآخرون راضين جدًا عن المشهد.

كان Qi Linqing راضيًا جدًا أيضًا ، فقد حصل أخيرًا على ما يكفي من المال لشراء الطلاء.

الشخص الوحيد الذي كان غير راضٍ ربما كان Qi Lele.

لقد حاول أن يسأل المخرج شين مرات لا تحصى عما إذا كان بإمكانه إعادة التصوير: "المخرج شين ، كنت غير راضٍ جدًا عن أدائي في ذلك الوقت ..."

إذا كان الأمر كذلك من قبل ، فقد يتركه المخرج شين.

لكن الأمور مختلفة الآن.

"فقط تحملها ، وحررها لاحقًا ، أدائك في هذا المشهد ليس بهذا السوء." المخرج شين يشعر بالارتياح.

خفض Qi Lele رأسه لتغطية الاستياء في عينيه ، وحفر أظافره في راحة يده ، وأيقظه الألم الشديد على الفور.

"حسنًا أيها المدير شين." عندما رفع رأسه مرة أخرى ، عاد إلى Qi Lele بابتسامة مشمسة.

...

بعد ذلك.

سأل المخرج شين Lai Ze: "ما رأيك في لوحة Qi Linqing هذه المرة؟"

حتى لو لم يكن يعرف شيئًا عن الرسم الصيني ، فلا يزال بإمكانه رؤية براعة وحيوية لوحة المناظر الطبيعية أمامه.

ولكن بدافع الحذر ، اختار المخرج شين استشارة المهنيين.

رايزر: "انتظر لحظة ، سأطلب من شخص آخر."

هناك فجوة طبيعية بين الرسم الغربي والرسم الصيني. لم يجرؤ لاي زي على التوصل إلى نتيجة ، لذلك التقط صورة على الفور ليُظهرها لكبار السن الذين تخصصوا في الرسم الصيني: [ماستر لي ، هذا ما لدينا فريق التمثيل

و رسم الطاقم اليوم ، ما رأيك؟ ]

كان Li Binhong مشغولاً حتى بعد الظهر قبل أن يرى الرسالة من صغارها. قام بتكبير الصورة ، وكان تعبيره نصف ابتسامة صغيرة.

كان هذا الصبي في المدرسة الابتدائية يضايقه مرة أخرى.

Li Binhong: [فقط قل لي ، أي عمل كبير هو هذا؟ 】

بعد وفاتي ، أصبحت مشهورًا مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن