في منتصف الطريق من خلال التدريس ، سمح المعلم للطلاب بالتنقل بحرية.اعتقد Qi Linqing في الأصل أنه يمكنه تعلم القليل من جوهر Taijiquan ، لكنه لم يتوقع أنه لن يكون لديه حتى الفراء.
بدأ الطقس في شهر مارس باردًا في الربيع. كانت الشمس قوية ، تتدفق بشدة على مسار نصف دائرة أحمر-بني في الملعب.
من بعيد ، كان هناك هدير الطائرة وهي تحلق على ارتفاع منخفض في الهواء.
انحنى لالتقاط كوب الترمس من الدرجات ، وفك الغطاء وشرب رشفتين من الشاي الساخن ، ثم سار ببطء نحو الفصل.
على طول الطريق ، لا يزال بإمكان Qi Linqing سماع العديد من زملائه المارة يناقشون حول Zhong Chen.
"الأخ تشونغ كان وسيمًا جدًا لإطلاق السهم الآن!"
"رجلي محرج للغاية."
"لقد لعب بشكل جيد في كرة السلة ، ولم يكن يتوقع أن يكون لديه كل القلوب في رمي السهام ..."
"اتبعه جيدًا في المستقبل ، لدينا أخ كبير يغطينا ، المستقبل لا حدود له!"
لطالما كانت صورة الفتوة في المدرسة القاسية في Zhong Chen متجذرة بعمق في قلوب الناس.
شعر Qi Linqing بنفس الطريقة ، حتى رأى الجوارب القطنية ذات المخلب الوردية مكشوفة عن غير قصد عندما قام زميل المائدة بمد ساقيه مرة أخرى.
آخر مرة كانت نقطة موجة ، هذه المرة كانت مخلب قطة. لا أستطيع أن أرى أن طاغية المدرسة هذا "ممل" تمامًا.
تذكر Qi Linqing أن تلميذه الصغير السابق كان هو نفسه. كان فتى محترمًا ، لكنه طرز سرا محفظة وردية.
"هل يوجد مياه؟" ربت Zhong Chen الشخص على الطاولة الأمامية بسلاسة.
كما قام بتغيير أكمامه القصيرة في فصل التربية البدنية الآن للتو ، حيث أظهر وشم تنين رادع على ذراعه اليمنى. مقترنة بهذا الشعر القصير ، وملامح الوجه الوسيطة والعميقة ، إذا تم إقرانها بزوج من النظارات الشمسية والسجائر ، فستكون حية من رجال العصابات في مسرحيات هونغ كونغ في التسعينيات.
استدارت الطاولة الأمامية وقالت مرتجفة: "Zhong ، Zhong ، لا ، لا ، لا ، سأذهب إلى المقصف لشرائه لك الآن!"
"انسى ذلك." انحنى تشونغ تشن إلى الوراء.
"أملك." سلم Qi Linqing الترمس وسأل: "هل ترغب في شربه؟"
تردد Zhong Chen وأخذها. لا يعني ذلك أنه نرجسي ، لكن الوصف الوارد في الكتاب حول إعجاب الطرف الآخر بالمالك الأصلي هو حقًا غبي.
في غضون ثوانٍ قليلة ، حتى أنه خمن من حادثة اقتراض المياه ما إذا كان Qi Linqing يريد تقبيله بشكل غير مباشر.
أنت تقرأ
بعد وفاتي ، أصبحت مشهورًا مرة أخرى
Randomتوفي رسام أسرة تانغ فو يي ووجد نفسه متجسدًا في العالم الحديث في جسد سيد شاب يدعى تشي لينكينغ تم قطع موارده الاقتصادية. من أجل تغطية نفقاته بدأ في رسم الخط وكتابته بجد. كان الجميع ينتظرون هذا المعلم الشاب ليقوم بمزحة عن نفسه وهو يحاول تزييف مهاراته...