-Exhausted souls2-

213 17 2
                                    

عنوان الفصل:[هوَّة فكري]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد مدة من التصفُّح وجدتُ أن جيون قد أعلن عن أنه سيقوم بدورات في مكتبة المدرسة و تلك الدورات ستكون حول التقديم و الإشهار إضافة لكيفية التعامل مع الزبائن.

زد على ذلك تدريبات تطبيقية بالنسبة للفرع الذي يدرس العقارات مثلي.

لازلت مترددة في التقدم للمشاركة بتلك الدورات لثقتي القليلة بنفسي فدائما ما أتجنب الإختلاط مع العامة خاصة في صفوف الجامعة.

هم سيبدؤون بالثرثرة حول ملابسي و شخصيتي الملتحفةِ بالتجاهلِ كأنّما لا يملكون همًا غيري.

ثم سيفترضون كوني متعجرفة إن تجنّبتُ مجموعاتهم كون الفرصة أتيحت لهم بمشاركتي ذات الحيّز المكاني، و أنا حقا لا أحتمل هذا الوضع بل لا أمتلك وقتا لمثل هذه التراهات.

لطالما فضلت الملابس الواسعة و ذلك ليس من شأنهم حقا!

إن كنت أجاهدُ لإخفاء بنية جسدي الهزيلة و ندوب ضربات الماضي التي لازالت لم تختف و لن تفعل في القريب العاجل فهذَا لا يَخصهم فلا أحد يمتلك الحق للتدخل بحياتي.


كما أن إنزعاجي من مقابلة الأستاذ جيون بعد كل المشاكل التي تظهر في حياتنَا بسببه يشكّلُ عائقًا آخر.

فالأستاذُ بحد ذاتهِ مُشكلة.

أنا لا أحتمله أبدا و لا أستطيع التعايش مع حقيقةِ أنّهُ حبيب صديقتِي.

تكبيري للأُمورِ غالبًا ما يقودني للغرق في دوامة من التفكير دون توقف.

أخي دُمّرت نفسيتهُ بعد و إنهار بشدة لتفضيل كاستيليَا للأستاذِ جيون عليه رغم أنه أكثر شخص يكن لها حبا بالمجرة.

حتى و إن كان جزء من الخطأ واقعًا عليه كذلك لتأجيله الإعتراف لظنّهِ أنها ستختارُ جانبهُ دومًا و لن تبرحَ مكانهَا قربهُ فلن تتاح لها فرصة لمواعدة الأستاذ إلاَّ أنني لا أحتمل الوضع.

همَا يومان اللذان مرّا على رؤيتي للمنشور لكنّني لازلت مترددة في التسجيل رغم أني بحاجة لدروسٍ تحسّنُ مستوايَ حتّى أحوز على علاماتٍ مرتفعة.

رمقت هاتفي بتردد ثم نقرتُ الأيقونة الخاصة بقصة حسابه أرى نسبة المشتركين و كم تبقى على وصول لآخر حد من الطلبة فوجدت أن أكثر من ثلاثة أرباع النسبة قد تم شغرها بالفعل بينما لازلت حائرة في التسجيل أو التراجع.

أرواحٌ متعبة | jeon jungkookWhere stories live. Discover now