أود أن تعلمو قبل ذلك أن في هذا الفصل، ستقوم أورورا بالتلاعب في بونتن وجعلهم يعانون.
مع مرور الوقت، استمر تومان والعصابات الأخرى في البحث عن تاكيميتشي، ولكن بغض النظر عن جهودهم، لم يتمكنوا من العثور على أي أدلة تفيد بمكان تواجده. بدا الأمر كما لو أنه اختفى في الهواء الطلق. فحققوا في كل مكان يمكن أن يفكروا به، واستجوبوا الناس، وتفحصوا المدينة، وتواصلوا مع معارفهم، ولكن لم يكن هناك أي أثر له.
ازدادت الوضعية إحباطًا لتومان والآخرين مع تحول الأيام إلى أسابيع، والأسابيع إلى أشهر. يبدو أن تاكيميتشي تمكن من التهرب تمامًا منهم، وتركهم بدون أي أدلة يمكنهم متابعتها. أصبح أعضاء العصابة قلقين بشكل متزايد على صديقهم، غير متأكدين مما يمكن أن يكون قد حدث له.
لقد تأثر زعيم تومان، مايكي، الذي كان لديه رابطة قوية مع تاكيميتشي، بشكل خاص بانقطاعه. شعر بالمسؤولية عن عدم قدرته على حمايته أو العثور عليه على الرغم من قوته وتأثيره. التوتر وعدم تحقيق تقدم في البحث أثر على معنويات العصابة.
على الرغم من التحديات، رفض تومان والعصابات الأخرى التخلي عن البحث عن تاكيميتشي. استمروا في التحقيقات، وتوسيع شبكة المخبرين لديهم، والتعاون مع مجموعات أخرى على أمل كشف أي معلومات يمكن أن تقودهم إليه.
ومع ذلك، مع مرور المزيد من الوقت، بدأت الشكوك في الزحام بعقولهم. هل حدث شيء رهيب لتاكي
ميتشي؟ هل هو لا يزال على قيد الحياة؟ كانت هذه الأسئلة تطاردهم، لكنهم بقوا عازمين على كشف الحقيقة وإعادته، مهما كلف الأمر.
في يومٍ ما، اتخذ كوكونوي، المسؤول عن إدارة الأموال في تومان، وكيساكي، شخص ذكي وماكِر، قرارًا مفاجئًا. قرروا إقامة تحالف كبير مع أخطر منظمة مافيا في العالم، والمعروفة باسم "الأشباح الموتى". في حين كان بونتن مشهورًا بأنه أولى مجموعات الياكوزا في اليابان، فإن "الأشباح الموتى" يتمتعون بتميز بأنهم أقوى وأكثر منظمة إجرامية نفوذًا عبر قارات وبلدان متعددة.
هذا التحالف أحدث هزة في العالم السفلي، حيث كان تأثير ونفوذ "الأشباح الموتى" لا مثيل له. تعني مشاركتهم أن تومان ستحصل على وصول إلى شبكة واسعة وموارد وصلات على نطاق عالمي. اتخاذ هذا القرار يعكس أيضًا اليأس الذي يشعر به كوكونوي وكيساكي، حيث يسعيان لتعزيز موقعهما وحماية مصالحهما في ظل اختفاء تاكيميتشي.
مع هذا التحالف الجديد، ازدادت قوة ونفوذ تومان بشكل كبير. حصلوا على وصول إلى مجموعة واسعة من الأنشطة الإجرامية، بما في ذلك تهريب المخدرات وتهريب الأسلحة وتجارة البشر، وغيرها. سمعة "الأشباح الموتى" بالقسوة والكفاءة ساهمت في تعزيز مكانة تومان في عالم الجريمة.
أنت تقرأ
الرغبة في الموت
Fanfictionهناغاكي تاكيميشي سجين زمن في حلقة لا تنتهي من موت الأشخاص الذين وعدهم بإنقاذهم لكن التعب قد نال منه و أراد أن يرتاح لذا قفز من الطابق الرابع للمستشفى لكن يجد نفسه محاصرا كشبح في ذكريات فتاة أخرى إلى أن تموت الأخيرة . فتح عينيه مرة أخرى ليجد نفسه م...