سقوط البطل

701 53 14
                                    

إنه بحاجة إلى إنقاذ شينشيرو ولا يمكنه قتله حتى يتمكن من التحرر من هذه الدورة الزمنية والموت بسلام.
وهو سعيد للغاية لأنه لن يكون وحيدًا في الحياة اللاحقة ستنضم إليه ارورا في نفس الوقت قفد وعدوا بعضهم
البعض.

يتذكر بوضوح في اليوم السابق قبل أن يتم وضعه  على سرير المستشفى وتوصيله بالعديد من الآلات و الأدوية لإبقائه على قيد الحياة  والكلمات القاسية التي جعلت قلبه في يتحطم لملايين القطع من قبل شريكه شيفويوا ، لقد عرف دوما أنه سيأتي يوم و يدير الجميع ظهره عنه لكن ليس شريكه و صديقه الوحيد الذي وثق به و أخبره عن معانته لينقلب عليه و يلومه على موت دراكين .

رمش  تاكيميتشي عندما تمسك بشعره الملطخ بالدم و على وجهه وهو مستلقي على الأرض الباردة والرطبة - التي أصبحت أكثر دفئًا ودفئًا مع مرور الوقت.

فكرته الأولى كانت - لماذا كان ميكي لا يزال يضربه? لأن ذلك كان منطقياً للتفكير في مثل هذا الموقف ، أليس كذلك?

لقد فقد الأشقر المجعد عدد المرات التي ضرب و أصيب  فيها ، كل ما يشعر به هو الدوار و شعور من التخدر
- كان يعلم أنه أكثر بكثير مما يمكن أن يتحمل جسده الهش .

كان هناك رنين في مؤخرة رأسه ، وشعر رأسه كما لو كان محشوًا بالقطن.

شعر كما لو كان عائمًا - ألم الضربات يختلط مع كل ضربة كان قد أخذها حتى الآن طوال حياته.

كان يعلم أن هناك آخرين من حولهم - يراقبونهم - يشاهدون مايكي وهو يضرب مرارًا وتكرارًا ، ولا يسمح له أبدًا بأخذ استراحة.

تساءل تاكيميشي في تلك اللحظة لماذا لا يتحرك أحد لإيقاف ميكي?

عندما حاول إنقاذهم جميعًا ، ووضع حياته على المحك لحمايتهم ومستقبلهم فقط ...
لماذا لم يكن هناك أحد بجانبه الآن؟

انحرفت عيناه إلى الجانب ، حيث نظر إلى كل من وقف هناك متجمدًا.

حدقت أميرة براهمان الصغيرة في الاثنين حيث تمسكت بشقيقها الذي مات على الأرض. جاء أعضاء آخرون من براهامان  وشاهدوا جميعا تاكيمتشي من مكانهم ، قلبه يشعر بالثقل والخفة  على حد سواء مع حقيقة أنهم سيكونون بأمان الآن, أنه أنقذهم من الموت اليوم على يد مايكي.

تجمد كوكونوي و إنوبي  في أماكنهما بجوار سانزوا  ، على الأرض وغير قادرين على الحركة.
كان من المتوقع أن يخمن - بعد كل شيء ، كان خائفا من مايكي في المرة الأولى التي رآه فيها أيضا...

انحرفت نظرته إلى الجانب الآخر ، وعرف تاكيميتشي, أنه إذا كان لديه المزيد من الدموع المتبقية للبكاء - لكان قد فعل ذلك بمجرد أن تهبط عيناه على صديقه القديم.
كان كاكو يبكي أيضًا ، حيث كافح للخروج من قبضة الأخوة الهايتاني عليه ، حيث حاولوا جره بعيدًا عن القتال.
جعله مرتاحًا إلى حد ما ، ليرى أنه لم يترك كاكو بمفرده ، وأن لديه من حوله الذين يهتمون به في نهاية اليوم...

الرغبة في الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن