«سأذهب في موعدٍ غدًا.»رفع رأسه على صوتها الذي يبدو وكأنه مترددٌ بطريقةٍ ما، لكن ليس كليًا. وكأنها تسأل بجملةٍ مؤكدة.
أومأ ببطء قائلًا وهو يشعر بصوته غارقٌ داخله: «حسنًا.»
نظرت إليه قليلًا قبل أن تنظر نحو قدمه المصابة من لعب كرة القدم مع أصدقائه، ورفعت حاجبًا تعيد بصرها إليه: «أنت لم تضع المرهم منذ الأسبوع السابق، صحيح؟» هي لم تسأل رغم جملتها التي يفترض أن تكون بنبرةٍ متسائلة.
أعاد نظره لجهازه اللوحي وهو يمثل فقدان حاسة السمع فجأةً، لتتنهد هي بفقدان أمل قبل أن تسأل وأخيرًا سؤالًا بنبرةٍ متسائلة: «ماذا تريد للعشاء؟»
رفع رأسه مجددًا بسرعة لتنقر لسانها وتنظر إليه بانزعاج، وكأن رفع رأسه المستمر سبب لها الصداع، لكنه لم يكترث واكتفى بقول شيءٍ علم أنها قد تفقد صبرها في يومٍ ما وستطبخه هو على العشاء: «الراميون.»
قلبت عينيها بقوةٍ شديدة قلق أنها قد تعلق هناك، وقالت خارجةً من الغرفة: «لا فائدة منك.»
طبخت خضارًا بالكاري الحار بجانب الأرزٍ أبيض.
على الأقل لم تخنقه بالفواكه كما تفعل عادةً.
-
هناك معلوماتٌ كثيرة يجب معرفتها حالما تدخل حياة يانغ جونغ إن.
مون كوان هي حبيبة شقيقه الراحل منذ أربعة سنوات ضحيةً لحادثٍ مروري.
جونغ إن فقد والديه في عمر العاشرة عندما حدث حريقٌ في المنزل بينما هو وشقيقه في المدرسة.
جونغ إن يكره الفواكه.
ويحب جونغ إن أن يقول للجميع أن آخر معلومةٍ هي أهم معلومة بينهم، متجاهلًا كل ما قاله قبلًا من أمورٍ مؤلمة، لكنه اكتفى بالفعل من الشفقة التي توجه إليه دومًا، لقد تشافى من الأمر.
مون كوان تكبره بسبع سنوات، أي في الخامسة والعشرين، أصغر من شقيقه الذي كان ليصبح في السابعة والعشرين من عمره.
عجوز.
على أية حال، مون كوان هي حبيبة شقيقه، وهي من اعتنت به حين رحل.
في بعض الليالي النادرة جونغ إن يفكر بالأمر، لماذا بقيت؟ لماذا هي من تعتني به وتناوله كل ما يريد رغم كونها ليست والدته ولا شقيقته ولا تقرب إليه بصلة، سوى أنها كانت حبيبة شقيقه؟ لماذا هي انتقلت لشقته هي وشقيقه رغم كونها تملك شقتها الخاصة قبلًا؟ لماذا هي من تلبي طلباته ومن تعتني به حين يمرض؟ لماذا ولماذا حتى يوقف عقله عن التفكير ويمسك بجهازه اللوحي ليضيع وقته على رؤية الأزياء الجميلة التي لن يكون شجاعًا ليخبر كوان عن حبه لها.
هو كان يعلم أن في يومٍ ما، كوان ستواعد أحدًا آخر، ستتخطى كل هذا في يومٍ ما وستنتقل مع رجلٍ ما يعتني بها ويلبي جميع رغباتها، وهو سيكون ماضٍ غير مرغوبٍ به لسوء ذكرياته.
أنت تقرأ
سيدة الصبار.
Fanfic«بعض الأشياء لا يقدر لها العيش، كالأشخاص.» جونغ إن لم يكن الأفضل في اتخاذ القرارات، إن لم يكن هذا واضحًا بالفعل. -يانغ جونغ إن. B: 010923. C: 101123.