أسبوعًا قد مر منذ أن أخبرته كوان عما تشعر به تجاه بيونغهو، وفي كل مرةٍ يزورها يجد أنها لم تستطع استجماع شجاعتها لتخبره.
رغم أنه يريد منها ذلك، إلا أنه يتفهم صعوبة الأمر، خصوصًا عندما يكون الأمر من ناحية الرفض، أو ربما الاعتراف بشيءٍ سيء. أنها لم تتخطى إل سونغ حتى هذه اللحظة.
في ليلةٍ ما في هذا الأسبوع، سأل: «ألم تذهبي إلى طبيبٍ نفسي؟ ماذا حصل للأول؟»
نظرت لكوب الشاي الأخضر الذي أعده لها، ونطقت: «لا، لم أجد الوقت لفعل هذا.» ارتشفت من الكوب قبل أن تجيب على سؤاله الآخر: «لا أعلم، لم أحادثه منذ أن أصبحت مع بيونغهو.»
قطب حاجبيه دون قول شيء، ثم سكب لنفسه الشاي.
وهذا فقط ما حدث.
كان الأمر ثقيلًا رغم حديثهم القصير والذي نادرًا ما يحتوي على حديثٍ مفيد، كل ما تبادلاه حينها هو سؤالها عن حياته وما هو روتينه وإن كان عمله متعبًا أم لا.
لكنه سألها بعد إدراكه عن معرفته القليلة عن عملها.
«مكتب الاستقبال في المشفى، لقد كنت محظوظةً كفاية لأجد وظيفةً جيدة حالما ذهبت لسول.» همهم لحديثها، قبل أن تقاطعه هو بردٍ غير متوقع: «لا أريد العودة حقيقةً، أنا أكره سول وكل شيءٍ يتعلق بها.»
نظر لجانب وجهها لعدة ثواني، قبل أن يلتفت نحو المرآة متحدثًا: «إذًا ماذا ستفعلين؟»
عم الوجوم لوقتٍ طويل، كما يفعل كثيرًا هذه الأيام، وأخذ يفكر في اختلاف حالهم قبل الآن.
حين تكون النباتات موجودة، حين يكون أثاثهم الشبيه بلون السماء موجودًا، حين يتمكن جونغ إن من سماع العصافير في الشرفة بجانب النباتات، حين يستمع لصدى غلاية الماء في المطبخ.
حين كل ما يملأ المكان صوت كوان وهي تتحدث وتثرثر وتتذمر عن عدم اهتمامه لكل ما هو في الشقة.
حديثها لم يتوقف يومًا، تعليقاتها لا تتوقف عن رميها نحو رأسه بينما هو لا يكلف عناء الرد حينها. لكنه أصبح العكس تمامًا، وهو تساءل إن كان هذا ما يفعله فراق شخصٍ قريب.
غضبه ناحية إل سونغ لا يبدو بأنه سيذهب في يومٍ ما.
حين لم يجد إجابةٌ منها وما وجده هو تجاهلٌ منها، أدرك أنه كذلك لا يعلم ما الذي سيفعله غدًا، الأسبوع القادم، وفي حياته بأكملها، فكيف له أن يتوقع أنها ستعرف ما الذي ستفعله بينما عقلها بالكاد يستطيع التفكير بوضوح؟
في يوم الخميس، هو عاد فجرًا للشقة.
هو لم يتوقع وجود أحدٍ حين ولج إليها، لكنه وجد بومغيو يجلس على الأريكة ويشاهد التلفاز.
«أهلًا.» ألقى التحية نحو الآخر الذي بدا مغيبًا نوعًا ما.
«مر وقتٌ طويل منذ أن رأيتك، هل حللتم المشكلة؟» تحدث بومغيو وكأنه يعرف أسرار العالم كلها.
أنت تقرأ
سيدة الصبار.
Fanfiction«بعض الأشياء لا يقدر لها العيش، كالأشخاص.» جونغ إن لم يكن الأفضل في اتخاذ القرارات، إن لم يكن هذا واضحًا بالفعل. -يانغ جونغ إن. B: 010923. C: 101123.