كان اليوم مملًا، يسير بكل بطء، ولا يحتوي على شيءٍ جديد.الجميع كان مشغولٌ بما يملأ رأسهم بينما هو يحاول تجاهل كل شيء.
حين عاد من العمل هو اتجه سريعًا للمطبخ، فتح الثلاجة متذكرًا أن هيونجين وبومغيو قد صنعوا الغداء لهم جميعًا، لكنه استيقظ متأخرًا ولم يتمكن من أكل الغداء دون التأخير عن العمل؛ لذا هو ترك الطعام وذهب سريعًا.
هذا الشيء الوحيد الذي حدث في هذا اليوم، سونغمين كان متغيبًا عن العمل، يعتقد أنه قد أصابته الحمى أو شيءٌ من هذا القبيل، وجيسونغ كان في مزاجٍ سيء.
هيسونغ كان بالفعل خارجًا عندما استيقظ، ولم تتح له الفرصة لرؤيته قبل الذهاب كما يفعل دومًا.
لا شيء مميز.
لكن ما كان مميزًا حينها هو عدد الأشياء الصغيرة المزعجة التي تحدث. هو استيقظ متأخرًا؛ لأنه وضع الوقت الخاطئ في المنبه. وبعد أن استيقظ اكتشف أن حليب الشوكولاتة، الذي أخبر ذاته أنه لن يشربه مجددًا بعد الذي حصل الشهر الماضي، قد انتهى. والمجرم لم يكن سوى بومغيو؛ لذا هو وبخه بعدم أخذه دون إخباره قبل أن يستسلم ويخرج للعمل دون أي شيءٍ سوى علبة الماء خاصته.
حين خرج أدرك أن السماء صافيةٌ جدًا، وندم أشد الندم على ارتداء سترةً فوق القميص البرتقالي الذي اشترته كوان له، وحاول تحمل أشعة الشمس رغم تعرقه المستمر، هو يشعر بكل قطرة تنزلق أسفل ظهره، ولولا ضميره لانفجر غاضبًا على جميع من مر به وهو ذاهبٌ للعمل.
رؤية جيسونغ في مزاجٍ سيء كان معكرًا لمزاجه أكثر فأكثر؛ لذا هو قضى يومه بصعوبة تحت نبرات الزبائن الآمرة، والتي لا يستطيع أحدٌ تحملها سوى سونغمين، وأكمل ابتسام ابتسامةٍ مزيفة في أوجه الجميع، حتى جيسونغ الذي كان يتذمر عن حدوث شجارٍ بينه وبين أحد أفراد عائلته، هو اكتفى بالهمهمة والاستماع دون إبداء أي رد. لا يعتقد أنه الخيار الجيد فهو لمح جيسونغ يعقد حاجبيه حالما انتهى من الحديث، لكن جونغ إن ادعى عدم رؤية هذا وأكمل عمله.
بعد هذا اليوم السيء، هو أراد أن يذهب سريعًا للشقة بسبب الجوع الذي بدأ يأكل دواخله، وجد أن الباص متوقفٌ لسببٍ ما، وشعر أن الحياة تضحك عليه وعلى حظه السيء.
لكنه لم يمشي للشقه، هو بالفعل جائعٌ جدًا، المشي فقط سيجعل حالته تسوء وسيبدأ بتقيؤ عصارة معدته، وهو حقًا لا يريد هذا، لذا انتظر الباص بفارغ الصبر، وذهب للشقة حين أصبحت الساعة الواحدة والنصف ليلًا.
وهذا ما أوصله للمرحلة الهمجية في البحث عن الطعام، معدته تصرخ، تترجاه ليأكل، والطعام لم يظهر نفسه حتى بحث عميقًا في الثلاجة -منذ متى هم يملكون العديد من الفواكه والخضار؟-، وسخن الطعام سريعًا. لقد صنعوا الماندو والتي لم يبقى منها سوى قطعتين، وسامغيتانغ يملك رائحةً جيدة بشكلٍ مفاجئ، وبيبيمباب. هو شاكرٌ لصنعهم المتكرر للبيبيمباب لأنه يعتقد هو الشيء الوحيد الذي يستحيل أن يخرج بشكلٍ سيء.
أنت تقرأ
سيدة الصبار.
Fanfiction«بعض الأشياء لا يقدر لها العيش، كالأشخاص.» جونغ إن لم يكن الأفضل في اتخاذ القرارات، إن لم يكن هذا واضحًا بالفعل. -يانغ جونغ إن. B: 010923. C: 101123.