Chapter 4

6.2K 235 14
                                    

اتمنى تستمتعون ✨🐝

Victoria' :

انظر نحو مصممه التي تتنافش مع خبير التجميل بآن يجعل مكياجي سموكي يظهر ملامحي الحاده احاول تعديل فستاني الاسود الستان لا اشعر با الراحه خصوصا عند معدتي اشعر بانه يخنقني جدا.

مرت اكثر من 10 دقايق حيث إنتهى خبير التجميل ومصففه الشعر ابعد القماش الحامي ل الفستان من المكياج اقف إمام المراءه انظر نحو مظهري الاخير.

اقتربت مصممه الفستان بينما تنظر نحوي بملامح دهشه واعجاب تقوم بوضع لمساتها الاخيرة حيث وضعت لي قلاده من اللؤلؤ وقفازات تصل الي نصف ذراعي.

انظر نحو نفسي نظره اخيره قبل ان اصعد على خشبه العرض اشعر با القليل من الدوار احاول اتجاهل نظرات الغيره من لينا.

نرتدي نفس النوع لكن الالوان ليس متشابها انا ارتدي الاسود بينما هي ترتدي الابيض وصلت العارضه التي سارت قبلنا الي المنتصف وهاذهي هي الاشاره.

اسير نحو خشبه العرض بينما اتمايل با خصري الكميرات إزدادت وميضها عندما ظهرت اصل الي نهايه المسرح.

اضع يدي على جانب خصري بينما ابتسم بخبث على تجاهل الصحافه ل لينا ،تقع عيني على شخص لم اعتقد بانه سيظهر ابدا.

انظر نحوه بجمود بينما يقوم بتعديل نظارته شعرت بانه سيخترق جسدي تجاهلته تمام وكأنه ليس موجود ابدا عدت أدراجي متجاهل بآنه ليس وقت عودتي ابدا .

انتهى العرض على تمام الساعة 12 عشر منتصف الليل ازداد شعوري با الالم على معدتي لا اعلم مالذي يحدث لي منذو حوالي اسبوعين على هاذهي الحال.

اغادر قبل ان تصل الصحافة الى ولا استطيع الذهاب الي المشفى اصعد بجانب مايك بينما اضع راسي على النافذه اشعر بطاقه سلبيه جدا داخلي.

فكتوريا بعبوس وغضب:لماذا رائحتك مقرفه جدا الا تستحم الا تملك حمام بمنزلك ؟؟

اتجاهل نظرات الاستغراب التي تحوم حول مايك الاحمق الذي يشتم ملابسه مثل الكلب واخير وصلنا الي المشفى.

انزل بينما اضع كمامه اخفي ملامح وجهي لم ينزل معي مايك بسبب تهديدي له باني سا احطم ساقيه اذا سار بجانبي ورائحته القذره.

مرت حولي 30 دقيقة بينما انتظر وصول الدكتور الذي سيفحصني اشعر با التوتر اقتربت مني ممرضه بينما التوتر يعتليها.

The silent Devil✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن