The end 💙

5.6K 162 13
                                    

اتمنى انكم تستمتعون 💙

تضع يديها المرتجفة على وجهه اليخاندرو البارد بدات الدموع تنساب بغزارة من بين عيناها جسدها يرتجف لا تصدق ابدا بان المستلقي على السرير يكون اليخاندرو مارتينوف.

تشعر بالم حاد با رحمها تضع يديها على معدتها بينما تعض شفتيها بألم هرب انين مؤلم من بين شفتيها تركع على قدم وآحده بينما تغلق عيناها من الألم.

يركض نحوها دكتور يحاول مساعدتها على الوقوف حتى تستلقي على السرير الاخر بدا يكشف عليها بمساعدة ممرضة .

لتسقط مغميًا عليها والشي الاخير الذي رائته هوا محاولتهم ل أعادة نبض اليخاندرو لتغلق عيناها ...

ينتفض جسدها برعب تتلفت باحثه عن اليخاندرو لكن لم تجده لاتذكر ابدا انها عادت الي الغرفه تغادر السرير باحثه عن اليخاندرو في إرجاء الغرفه لكن لم تجده اقتحمت الحمام ولم تجده بداخله ايضآ.

غادرت الغرفه بينما تبعد الخادمه عن طريقها تركض مسرعه باحثه عن اي آثر ل اليخاندرو متجاهله صراخ الخدم بانه خطير جدا ركضها هاكذا.

تتجهه مسرعه نحو غرفته اليخاندرو تدعو في سرها بان يكون هناك شعرها المبعثر الاحمر يتطاير بسبب ركضها السريع فستانها المبعثر ايضا.

تقوم بفتح الباب لتجد اليخاندرو يسند جسده على السرير والشاش الابيض يملىء صدره  وعنقه تتواجد بعض الخدوش على ذراعه وخده قد كان يقرأ الكتاب الذي قرأته فكتوريا في مكتبه قبل الحادث.

يبعد أنظاره عن الكتاب ينصدم عندما وجد فكتوريا تقف بجانب الباب شكلها المبعثر ودموع التي ملئت خديها يقوم بتخبئه الكتاب خلف ظهره بينما يخلع نظارته.

""اليخاندرو بتوتر: شعلتي ؟؟""

تسير نحوه بخطوات متبعثره وغير ثابته قدميها لا تستطيع حملها بسبب الصدمه التي اعتلت قلبها اعتقدت بانه مات اعتقدت بانه تركها وفضل الموت.

يقترب نحوها يقوم با مسكها قبل ان تسقط على الارض تجاهل الم جسده ينظر بحزن نحوها حيث كانت تضع راسها على كتفه وتبكي بقهره.

""فكتوريا: لقد.. اعتقدت بانك... قد فارقت الحياة اعتقدت بإنك لاتريد العيش معي او مع أبننا "" يمسح على ظهرها يحاول تهدئتها مره ثلاث دقايق وقد هدئت فكتوريا.

يصرخ اليخاندرو بألم عندما قامت فكتوريا بضرب جرحه "" فكتوريا بغضب:هاكذا حتى لا تفكر في رمي جسدك في التهلك وتركي وحيده ""

The silent Devil✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن