Chapter 7

4.7K 173 5
                                    

اتمنى انكم تستمتعون ✨✨

بينما يضع يديه حول عنقها يضع شفتيه قرب إذنه يهمس بجنون وهوس:لقد أخبرتكِ بإن لاتغضبينِ فكتوريا لقد تجاوزتي حدك في محاوله قتلك ل طفلي وأذية نفسك .

لقد جن جنون أليخاندرو كلما يفكر بآن فكتوريا أرادت قتل نفسها التفكير في الامر يجعله يجن جنون أكثر ألي هاذهي الدرجه تكره العيش معه هل تكره القرب منه حقًا .

فكتوريا بصوت مخنوق وقهر: لم اكن اريد قتل طفلي إي ام ستفعل هاذا ؟
ترك عنقها سندت جسدها على الجدار بينما تضع يديها على عنقها تحاول تخفيف الضغط عليها والآلم تحاول أعادة أنفاسها المسلوبه من شد اليخاندرو على عنقها .

وجدته يضع يده على عنقه والغضب يعتلي وجهه رأته يخلع ربطه عنقها وهنا بدأت مخاوف فكتوريا التي تنظر برعب أعتقدت انه سيقوم بضربها.

لكن توقف أمامها بينما يصرخ بغضب: الا يفهم عقلك اللعين بإنكِ لي وحدي فقط ألا تفهمين أخر تحذير لك فكتوريا مارتينوف او اقسم بإني سا احبسك داخل قصر يعجز الانسان عن الوصول آليه.

آنها حديثه بتحذير إمام وجهه فكتوريا التي اغمضت عيناها وتبعد رأسها الي الجانب الاخر حتى لا يقوم بضربها او فعل اي شئ خطير نحوها.

يضع يده على فكها يجعل وجهها يقابل وجهه بينما يتحدث بغضب:اياكِ وابعاد عيناكِ عني مره اخرى ألان اذهبي وغيري ملابسك المتسخه ايضا استعدي سيكون زفافنا بعد يومين لا اريد ان يولد طفلي بطريقه غير شرعيه .

غادر الغرفه لتسقط فكتوريا على الارض بضعف وخوف من الذي حدث لها تخاطب نفسها بخوف:تبا مالذي وضعت نفسي به مالذي سأفعله الان مع هاذا المجنون.

اغلقت عيناها بتعب لم تعهد نفسها ابدا انها ضعيفه هاكذا قررت الاستحمام وتغير ملابسها المتسخه اتجهت نحو الحمام حتى تستحم .

The silent Devil✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن