Chapter 2

7.4K 260 20
                                    


قبل أسبوعين ✨✨

غرفه مليئه با الظلام لايدخلها سوى ضوء بسيط وهوا ضوء القمر الساطع لقد كان مبهذل جدا قميص لم يكن متساويًا بسبب عنفه على نفسه.

ينظر نحو يديه كيف لايستطيع السيطره على نفسه وهوا من قام ببناءً هاذهي الشركات العالمية الكبرى التي جميع الناس تتمنى العمل بها وقام بصنع مافيا خاصه به تجعل الجميع يتمنى الموت ولا يتسبب بمشكلة معها.

استقام من مكانه خلع نظارته الطبيه وخلع قميصه وذهب ليستحم ولازال عقله مشغول البال انهى استحمامه وأرتدى سروال رياضي دون قميص.

بدا بتجفيف شعره بينما ينظر ألي هاتفه حمل نظارته ودخل اللي حسابه في الانستقرام يجد العديد من المقاطع والرسال من صديقه المجنون الذي لم يترك مقطع الا وقام با ارساله.

تجاهل رسال الشتم نحوه اغلب المقاطع التي ارسلها غريبه جدا اغلبها تحتوي على قطط ذات فرو جميل لكن نحن نعلم ان آليخاندرو يكره القطط جدا .

استغرب جدا من القلوب والكلام الغريب الذي ارسله لورنزو بسبب مقطع فتاه فتح المقطع الذي جذبه فضوله.

وجد شي لم يعلم انه سيصبح مهوس به وجد فتاه تحمل باقه ورد حمراء اللون بينما ترتدي فستان مخملي اسود  والذي اظهر بياضها الرائع.

شفتين حمراء اللون ترقص وتتدلل على احد اغاني الفرنسيه القديمه ابتسامه عريضه وجهه يجعل الأعمى يبصر عليه.

تقترب من كاميره الهاتف تقوم بتقبيلها وتبتعد بينما تغمز جعلت نبضات قلب أليخاندرو في حاله حرجه لازال المقطع يعاد تشغيله دون توقف نظر نحو اسم الحساب وجد انه فان.

شعر بخيبه امل لكن لايفقد الامل دخل اللي التعليقات بدا با البحث عن اسمها وبعد فتره طويل وجده اخير تدعى فكتوريا لوريس.

بحث عن حسابها الانستقرام وجده وليته لم يفعل اقسم انه سيعاني مشكله عديده في قلبه لاينكر جمالها وجمال جسدها الفريد من نوعه.

اغلق هاتفه وضع راسه على وسادته وكل مايجول بعقله فكتوريا فقط هيا التي تجول بعقله حاول النوم لكن لم يستطع.

حمل هاتفه وبدا با البحث عن مقاطع اخر عنها وجد مقطع لها وهيا تتحدث عن فارس احلامه في مقابله مع جيمي .

جيمي بحماس :حسنا اخبريني فكتوريا عن ماهوا فارس احلامك وكيف تحلمين به او تناول بعض الفلفل.

صوت تصفيق الجماهير وصراخهم الحماسي عند سماع هاذا السوال الجميع متشوق جدا لسماع ردها

فكتوريا بلطف:في الحقيقة لا اعلم كيف لكن أنا إميل اللي الرجال الذي يرتدون نظارات طبيه ويمتلكون جسد ضخم مليئ با العضلات يحب قراءه وبطبع فاحش الثراء.

انهت حديثه مع قبله على الكاميرا حيث تعالت صراخ الجمهور ونظرات جيمي الصادمه ونظرات الخجل من فكتوريا بسبب صراخ الجمهور.

حسنا جميع المواصفات تشمل عزيزنا اليخاندرو الذي ترك هاتفه وذهب نحو المراءه ينظر نحو جسده ،جسد مثالي يحلم به الجميع ومن ضمنه جميلته فكتوريا .

ولم يعلم ان عقله بدا ينسج احلام على انه وفكتوريا عاشق ومعشوقته بدا يتخيلي فكتوريا تحتضنه من الخلف بينما تضع راسها على ظهر العريض.

وصلته رساله على هاتفه جعلته يعود الي وعيه ذهب نحو السرير لايعلم ماهاذهي الافكار التي تراوده الان.

حاول النوم ولكن لم يستطع نظر نحو هاتفه وجد ان الساعه لازالت 11 مساءً خرج من غرفته بعد ان ارتدا قميص رمادي اللون لم ينسى يرتدي نظاراته واخذ هاتفه.

لازال ينظر نحو حسابه يريد ان يعلم ما السحر الذي قامت برميه عليه ليجعله مثل العاشق المهوس الذي ينتظر رساله من محبوبته.

ينظر نحو التلفاز كل ماكان يجول بعقله تلك الفتاه صاحبت الشعر الاحمر وكان الإله استجاب لتفكيره لتظهر امامه في التلفاز ولكن تظهر اشاعه جديده حولها بأنها عادت إلي حبيبها السابق ألاعب الشهير جونيور تظهر في الملعب بينما ترتدي زي فريق الكره الاسباني الشهير برشلونة بينما تقوم بتقبيل الشعار يحتل الغضب جسده  يحمل مقعده ليقوم برميه على التلفاز بينما يصرخ باسم مساعده لورينيو ....

يتبع ✨

الابطال:

فكتوريا لوريس تبلغ من العمر25 عام عارضه ازياء فرنسيه الجنسيه ذات جسد مثير وقوام متماسكه تمتلك شعر اصهب اللون مع عينان تنافس زرقه السماء وبشره بيضاء اللون مع قليل من النمش على خديها مرحه ومشاغبه جدا صاحبه افكار خطيره ودائما ماتضع مايك في مواقف محرجه محبه لكره القدم.

أليخاندرو مارتينوف يبلغ من العمر 30 عام رجل هادئ ورزين لايحب الكلام كثير محب للقراءة والطبخ عاشق ل الرسم يمتلك غرفه خاصه به
يمتلك شعر اسود اللون به القليل من الكيرلي ذا جسد مفتول العضلات مناسب كا رئيس مافيا يمتلك قليل من الوشوم يكره كره القدم كره عظيم

كونو بخير 💗✨✨

The silent Devil✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن