Chapter 10

4.2K 147 9
                                    

اتمنى انكم تستمتعون 💙💙

يقود سيارته متجهه نحو المنزل الهدوء يسيطر على كل من فكتوريا و اليخاندرو الذي كان ينظر نحو فكتوريا ثم يعيد نظره نحو الطريق يريد التأكد هل هيا بخير.

وصلو الي المنزل بحلول الليل تجاهلت فكتوريا فتح اليخاندرو ل الباب لها تاركته خلفها صاعده نحو غرفته تشعر وكان حياتها تحولت الى الجحيم منذو ان قابلت اليخاندرو.

تغلق الباب بكل قوه تحاول تلقي غضبها على الباب تقوم برمي حقيبتها على السرير بينما ترمي قطع ملابسها على جميع انحاء الغرفه لم يتبقى سوى ملابسها الداخليه فقط توقفت امام المراءه تنظر بهدوء نحو انتفاخ معدتها الخفيف تضع يديها على معدتها بينما تخاطب نفسها.

""فكتوريا بصوت خافت: لا أريد ان اجلبك على هاذهي الحياه مادامت علاقتي مع والدك سيئه لا اريد ان اجعلك تعاني من ضرب والدك او ان تستمع الي صراخنا وغضبنا "" توقفت قليلا عندما شعرت وكان هناك شي عالق بحنجرتها يمنعها عن الكلام جيدا.

"" لا اريد ان تعيش مثلما عشت انا لقد عانيت من العنف والحزن والكئابة من حياه والداي لا اريد ان تعاني صغيري لا اعلم مالذي علي ان افعله حقا هل أصمت واصبر على هاذهي الحياه او ان نختار طريق سيكون مولم قليلا لكن سنشعر بالسعادة لاحق ؟ .

أنهت حديثها بسخريه من نفسها لم تعتقد بانها ستعود الى الافكار المظلمه الي حياته والسبب يعود الى اليخاندرو اللعين.

قررت ارتداء ملابس النوم بعد شعورها با البرد الشديد بدا هاتفها يصدر اهتزاز معلن عن اتصال لم تكن تريد الرد معتقده بانه اليخاندرو لكن ظهور اسم مايك جعلها ترد دون ان تشعر.

مايك بهدوء: اهلا.... فكتوريا هل انتي بخير ؟؟
استغربت فكتوريا من حديث مايك منذو متى كان محترم في حديثه معها ؟؟ 

فكتوريا بسخريه: مالذي يحدث معك بحق الجحيم هل انت بخطر او شي من هاذا القبيل ؟؟

The silent Devil✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن