Chapter 8

4.4K 164 10
                                    

اتمنى انكم تستمتعون 💗💗

لقد مرت حوالي ثلاثة دقايق صوت اصتدام الملاعق هوا الشي الوحيد الذي يصدح في المكان التوتر بدا ينهش جسد فكتوريا التي لاتعلم مالذي ستفعله لقد كانت سترمي بجسدها في التهلكه من افكارها الانتحارية .

أبعدت الأفكار عن عقلها لانه في النهايه سيقتلها مثل ما قام بقتل الرجل الذي قبلها لذالك الدماء تملى جسده لقد تاكدت فكتوريا انه ليس مصاب فا اي شخص مصاب سيجلس هاكذا ويتناول طعام العشاء هاكذا بهدوء دون اي اكتراث قررت الحديث معها ومحاوله معه ان يجعلها تعود الى حياتها الخاصة .

فكتوريا بهدوء:اليخاندرو
ضنت انها جذبت اهتمامه لكن لم يتوقف عن تناول الطعام او النظر نحوها فقط همهم لها حتى تكمل حديثها لكن لم يعلم ان فكتوريا تجاهد في ايقاف الغثيان بسبب رائحه الدماء التي بجسده.

فكتوريا بهدوء:أريد العوده الي العمل كا عارضه ازياء
تنظر نحوه تحاول فهم مالذي يجول بعقله عندما توقف عن تناول طعامه تجده ينظر نحوها بجمود يعيد نظره الي صحنه ويتحدث .

اليخاندرو ببروده:إنسي فكره ان تعودي الي عملك ك عارضه ازياء لقد كان من الماضي الان انتي تحملين بين احشائك ابني وذالك سيكون خطر عليكِ الأمر .

الصدمه تعتلي وجهه فكتوريا التي عجزت عن الكلام حقا هل سيمنعها من اكمل حلمها بسبب شي تافه جدا.

الغضب اعتلى جسدها استقامت بغضب بينما دفعت طعام جعلته يسقط على الارض تصرخ بغضب:لان اسمح لك أبدأ ان تمنعني عن اكمل مسيرتي ك عارضه ازياء انت لاتعلم مالذي حدث لي حتى استطعت الوصول الى لقب سوبر مودل لقد تعبت وخسرت وزن لم تكمل كلامها بسبب

شعورها با الغثيان رائحه الدماء تجعلها تشعر با الدوار قررت المغادره والذهاب الي اي مكان لايتواجد به هاذا الشخص لكن اوقفتها يد اليخاندرو الذي كان ينظر ببروده نحوها.

توقفت بينما تنظر نحو اليخاندرو الذي قام بسحب قماشه منديل يمسح بقايا الطعام عن جوانب فمه ويديه من الدماء.

The silent Devil✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن