اتمنى انكم تستمتعون 💙
لقد مره شهرين على زفاف كل من أليخاندرو و فكتوريا لم يحدث اي تطور كبير بعلاقتهما فقد حديث بسيط بينهما فقد وفاء اليخاندرو بوعده بانه سيقوم بحبس فكتوريا بقصر يعجز الانسان عن وجوده لم يسمح لها حتى بمغادره المنزل فقط تتنزه حول الحديقه لمده ثلاث دقايق ثم تعود الى الغرفه.
تشعر فكتوريا بانها ستدخل في حاله اكتئاب بسبب العيش هاكذا أنهت جولتها في الحديقه لكن توقفت قليلا عندما وجدت اليخاندرو.
يتواجد في مكتبه بينما يحمل بين يديه كتاب انتبه على نظراتها ينقل نظره إليها من شرفه مكتبه بينما الابتسامة تعتلي وجهه استنكرت رده فعله الغريبه فهوا اصبح غريب منذو ان قام بحبسها في القصر .
تجاهلت فكتوريا أليخاندرو وعادت الى القصر متجهه نحو غرفه الجلوس فقد صادر هاتفها ولم يترك لها سوى التلفاز تجلس بهدوء بعد ان وضعت احد الخادمات وساده خلف ظهرها .
ترجع راسها الي الخلف بينما تفكر لان تستطيع التحمل اكثر من هاذا فا الشهرين الاخيره شعرت فكتوريا حقا با الجنون بسبب القواعد اللعينه و حبسها في مكان واحد.
مره حوالي ساعة على جلوس فكتوريا شاردة الذهن تفكر في حياته وكيف إنقلبت الاوضاع هاكذا منذو لقاء اليخاندرو لم تشعر بخطوات شخص خلفها يضع يده على خصلات شعرها من الخلف جعل جسدها ينتفض من الرعب تضع يدها على قلبها بينما تنظر بغضب نحوه.
""فكتوريا بغضب وصراخ:توقف عن فعل هاذا سأموت يومًا ما بسبب حركتك اللعينه "" لم يجيبها فقد كان يبتسم بهدوء نحوها وجدته قد كان مستعدا لذهاب الي مكان ما.
لم تهتم فكتوريا بل غادرت غرفه الجلوس تاركته خلفها ينظر اليها بينما تختفي من امام انظاره تنهد بغضب بسبب فشل خطته يغادر القصر متجهه نحو اعماله .
حين أذن كانت فكتوريا تتجول في إنحاء القصر مرتديه فستان فكتوري با اللون الابيض تتواجد به بعض الورود ذات اللون الاحمر أرادت الدخول الى غرفتها لكن توقفت .
عندما تذكرت الشرفه ثما تذكرت المكتب الخاص به اكتشفت جميع القصر الا مكتبه لم تذهب الى هناك بسبب منع الخادمة لها قائلة بانها اوامر سيدها.
ابعدت الفكره عن رأسها و دخلت الي الغرفه اتجهت نحو النافذه تنظر بهدوء وتفكير بدات بمحادثة نفسها
فكتوريا بهدوء: مالذي يخفيه في مكتبه هل يخفي جثه مثلًا ام ماذا ؟؟
أنت تقرأ
The silent Devil✔️
Romanceنبذه: عارضه الازياء الفرنسيه ذات الشعر الاصهب اشتهرت بجمالها الفريد من نوعه بعد إنتهى من مشاركتها في عرضها ل اسبوع الموضه في باريس ينتهي بها الامر واقعه بين يدين رجل المافيا الروسي المعروف بلقب الشيطان الصامت تكتشف في نهايه المطاف با انها حامل بطف...