اتمنى تستمتعون 💗✨
Alejandro:
إبتعد عنها اقوم بشد شعري بجنون وغضب كيف جعلتها تبكي لقد وعدت نفسي الا اجعلها حزينه بحق الجحيم.اليخاندرو بغضب يحاول السيطره على غضبه ويتحد ث بهدوء وجنون :لاتبكي وبحق الجحيم السابع
بينما احوم حول نفسي و اقوم بلكم الجدار بغضب بينما اردد بجنون بإن لا تبكي ونظرت نحوها وجدتها تمسح دموعها بينما جسدها يرتجف.ذهبت مسرع نحو الخزانه واضع يدي على منشفتي لا اريد ان تسقط ويحدث شي لم اقوم بحسبانه حملت بدلتي وخرجت من الغرفه دون النظر نحوها.
ارتديت بدلتي في احد الغرف ارتديت نظارتي نظرت نحو المراءة هل انا قبيح حتى تتهرب مني وترفض القرب مني.
احاول تجاهل هاذهي الافكار اللعينه عدلت معطف بدلتي وغادرت متجهه نحو غرفه الجلوس وجدت جميع الخدم مسطفين اقتربت نحو رئيسه الخدم ماري.
اليخاندرو ببروده :أريد منك الاهتمام بزوجتي فا هيا حامل ومتقلبه المزاج افعلي جميع ماطلبته دون الاعتراض واخبريني عن جميع متطلباتها وانتبهي جيدا عليها اقسم اذا حدث شي لها او ل طفلي سا اقتلكم جميع.
غادر القصر متجهه نحو شركتي بينما يقود لورينيو اخرج جهازي اللوحي ابحث عن بعض الاشياء الكتب التي تتحدث عن كيفية التعامل مع المرآة الحامل وجدت العديد من الاشياء الغريبه.
اغلقت الجهاز بينما انظر نحو شركتي قام لورينيو بفتح الباب لي ل انزل بهدوء وبرودة ادخل الي داخل الشركه اجد الجميع ينحني لي بينما يلقون التحيه اتجهت نحو المصعد وبدا لورينيو با اخباري جدول الاعمال اول شي هوا اجتماعه صفق مع شركه k.k
دخل الي غرفه الاجتماعات وجدت الجميع في اماكنهم اتجهت الى مكاني بينما اضع جهازي اللوحي على الطاوله واجلس نظرت نحوهم وبدا الاجتماع بداو يتحدثون عن كيفيه ستصبح الشركه اذا تم الاتفاق بداو يعرضون بيانات رقميه وبعض الاسهم .
انتهى الاجتماع حملت نفسي وخرجت من الغرفه اتجهت نحو مكتبي وجدت كاس قهوه سوداء مع كروسون تناولتها بينما اقم بمراجعه بعض الاوراق.
اصبحت الساعه 10 صباح والان لدي اجتماع مع عصابه المافيا الروسيه غادرت مكتبي صعدت الي المصعد بينما انظر نحو هاتفي غادرت المصعد
وجدت كل من لورينيو الذي كان يقف بقرب من غرفه الاجتماع السريه دخلت الي الغرفه وخلفي لورينيو وبعض رجالي في المافيا.
جلست ورفعت يدي كا اشاره ان يبدو الاجتماع بداو يتناقشون حول الاسلحه وبعض المخدرات وكيف سيتم إدخالها الي روسيا دون تدخل الحكومة بدات با التفكير كيف ان اجعل فكتوريا تحبني .
قاطع صفو تفكيري اتصال على هاتفه حملت الهاتف وجدته اتصال من القصر وقفت وغادرت الاجتماع بينما ارد على الاتصال.
سوزي بخوف:سيدي ان السيده فكتوريا تنزف دماء
هاذهي الكلمات جلعت الدماء بجسدي تتجمد بدات با الركض متجهه نحو سيارتي صعدت واتجهت مسرع نحو القصر.نزلت من السياره لم اجد اي شي يدل على انه حدث اقتحام هل حاولت الانتحار ؟؟
دخلت الي القصر وجدت غرفه الجلوس مليئة با الدماء انتبهت على ان جميع الرفف الخاصه با مجموعه النبيذ تحطمت جميعها انها مخادعه ليست دماء بل نبيذ ظهر صوت صراخ .
صعدت الي الغرفه والغضب يعتلي وجهه كيف تتهور هاكذا ماذا لو اصابت الجنين او اصابت نفسها من تهورها اللعين وجدتها تقف بينما تحمل زجاجه نبيذ محطمة نصفها تصرخ بغضب بينما تنظر نحو الخدم .
فكتوريا بغضب وصراخ:اقسم الذي سيقترب مني سا اقوم بغرز الزجاج بعنقه
وجدتها تنظر نحوي حاولت التحدث بهدوء لا اريدها ان تؤذي نفسها تحدثت بهدوء بعد ان جذبت نظرات الجميع نحوي .أليخاندرو بهدوء:الجميع الي الخارج الان!
خرج الجميع واصبحت انا والمخادعه في الغرفه فقط.اقترب نحوها بغضب يضع يديه حول عنقها والغضب يسيطر عليه اليخاندرو بغضب : مالذي كنتي تفكرين به بحق الجحيم اللعين هل تحاولين اذيه نفسك آو اذيه طفلي!!!.
تحاول فكتوريا ازاحه يدين اليخاندرو عنها تنظر نحوه بخوف لا تريد ان تموت هاكذا ابدا لاتريد
الموت تحاول جاهد افلات نفسها من قبضه اليخاندرو الغاضب...يتبع كونو بخير احبكم لاتنسون تكتبون تعليقاتكم الحلوه عشان اتحمس اكمل 💗💗
أنت تقرأ
The silent Devil✔️
Romanceنبذه: عارضه الازياء الفرنسيه ذات الشعر الاصهب اشتهرت بجمالها الفريد من نوعه بعد إنتهى من مشاركتها في عرضها ل اسبوع الموضه في باريس ينتهي بها الامر واقعه بين يدين رجل المافيا الروسي المعروف بلقب الشيطان الصامت تكتشف في نهايه المطاف با انها حامل بطف...