Chapter 11

4K 134 4
                                    

اتمنى انكم تستمتعون 💙💙

اخرج لورينيو هاتفه يتصل على الحراس الذي انتشرو في جميع انحاء القصر يبحثون عن فكتوريا مارينو بغضب: أقفلو جميع الابواب واحرصو على عدم مغادره اي شخص من الحفل إياكم واخبار اليخاندرو با الامر...

اليخاندرو بهدوء : يخبروني بماذا ؟ انصدم لورينيو من تواجد اليخاندرو في الغرفه الذي قد كان يجول الغرفه بعيناه يبحث عن إي أثر ل فكتوريا التي أختفت لم يجد سوى باقه الورد التي قد كانت مرميه على الارض .

يضع يده على شعره بدا الغضب يعتلي وجهه بدا يبحث با الغرفه عن هاتفه حتى يتصل على فكتوريا وجد هاتفه محطم اسفل السرير قام بركل السرير بغضب.

يتجهه مسرع نحو لورينيو يطلب هاتفه حتى يستطيع الاتصال با فكتوريا بدا اليخاندرو بشد شعره بينما يحاول تهدئة نفسه بأنها احد مقالبها الغبيه ليس الا .

أليخاندرو بغضب: ردي بحق الجحيم السابع .
ليجيبه الرد الآلي: اهلا معكم فكتوريا لان استطيع الرد الان ارجو المحاوله لاحقا باي... .

يقوم اليخاندرو برمي هاتف لورينيو ليتحطم بسبب اصتدامه با الجدار بدا اليخاندرو با الصراخ بغضب بينما يحطم الغرفه ويصرخ ويشتم جميع حراسه الاغبياء يحاول لورينيو السيطره على غضب أليخاندرو حتى لا يفتعل شي جنوني .

مره حوالي ساعة على اختفاء فكتوريا ولقد هدىً قليلا اليخاندرو من نوبه غضبه لقد تغيرت ملامح وجهه اختفت نظرات الحب والعشق الي حقد وغضب. 

يغادر الغرفه لكن توقف عندما اصتدم شي بقدم وجد دفتر صغير قام بحمله وسقطت منه ورقه صغيره التقط الورقه وبدا بقراءة المتواجد بداخلها والتي تبين سبب هروب فكتوريا.

"" اعتذر عن هروب هاكذا لكن لا اريد ان اقع بخطأ مثل ما وقعت به والدتي لا اريد ان انجب طفلي وعلاقتي معك ليست جيده اعلم بانك تحاول جعلي ان اقع بحبك لكن انت تعلم بإني لا اكن اي مشاعر لك وداعًا اليخاندرو مارتينوف....""

The silent Devil✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن