هذه عائلتك || Part 1

1.5K 82 29
                                    

..

بعيدا جدا جدا في جزيرة منعزلة عن العالم كان هناك عالم خلف الاسوار يمتلئ بالبشر ولكن هذه الاسوار الضخمة لها قصة!! وهناك من يفعل المستحيل ليعرف قصتها او حقيقتها! من هو؟

نعم بالتأكيد إنه ايروين القائد الأعلى لفيلق الاستكشاف او كما يتناقل بعض الناس البطل الذي سينقذ البشرية والبعض الاخر الشيطان الذي لا يخاف الموت!

كان ايروين يجلس بمكتبه وأمامه ليفاي : اذن كنت اكرمان أيضا!

فجأة سمعو صوت اهتزاز بسيط لباب الغرفة

اجابه ليفاي بهدوء : اجل!

اكمل ايروين بتفكير : كيني اكرمان كان خالك اذن! هل انت متأكد انه مات؟

( اهتزاز للباب)

كان ليفاي ينظر للأمام وعلى ملامحه الحدة كالعادة : تشه لقد دفنته بنفسي!

ايروين : لست على طبيعتك كنت تكرهه بشدة لماذا قمت بهذا المعروف له اذن!

:.. لم اكرهه يوما إنما كنت حاقد عليه لأنه تركني بمنتصف الطريق!

( اهتزاز للباب)

نظر ايروين بهدوء إلى ليفاي ربما لن يفهم بحياته مشاعر ليفاي تنهد قائلا : اذن كنت تحبه قبل أن يتركك!

التفت ليفاي اليه بملل وضيق عيناه قليلا : لا أيضا إنما كنت مدينا له فقط فقد انقذني من الموت! لكنه تركني وغادر لذلك حقدت عليه! في الواقع حقدت عليه أكثر بعد أن عرفت انه خالي! لقد كان يخبئ عني حقيقتي التي لطالما أردت أن أعرف عنها! ( أدار وجهه للجهة الأخرى بلا ردة فعل) لا يهم المهم انه مات!

( اهتزاز للباب)

كاد يتكلم ايروين لكن قاطعه مغيرا الموضوع : قلت لا يهم!

( اهتزاز للباب قوي قليلا)

فهم ايروين انه لا يرغب بالكلام اكثر : اذن ماذا عن عائلة الاكرمان!

نظر اليه ليفاي بلا ردة فعل : ماذا بها!؟

اقتحمت الغرفة المجنونة ذات الصوت العالي فجأة : ماذا تعني ماذا بها!! ليفاي انت اكرمان وميكاسا اكرمان!

نظر ايروين بهدوء : هل كنتي تتنصتين على كلامنا؟!

:. تشه وكأنك لا تدرك انها كانت تتنصت لقد كان هذا واضحا من اهتزاز الباب اوي صاحبة الاربع أعين هل كنتي تتصارعين مع الباب حتى تستطيعي السماع ام ماذا!!

My Unique Love || Rivamika حيث تعيش القصص. اكتشف الآن