عقابك || Part 3

1.1K 60 242
                                    

مرحبا يا أصدقاء..
كيف حالكم..
لن أطيل عليكم لنبدأ 🥰..

************************

مرت تلك الليلة على بطلينا بشكل سيء جدا..

بالنسبة لميكاسا كانت غاضبة وتلعن قائدها طوال الليل فبسببه لم تستطع النوم من التفكير بايرين وما يحمله تجاهها من مشاعر..

اما بالنسبة للقائد كان مشوشا طوال الليل بسبب تلك الشقية كما يناديها فكما بقيت تفكر بايرين بقي بفكر بها هو! ولعله يعرف سبب غضبه او سبب عدم قدرته على تجاهل الأمر..
لكن لم يعرف في النهاية وبالنسبة لارقه الدائم فقد ازداد عليه بهذه الليلة ولم يستطع النوم ابدا!..

وها قد أتى اليوم التالي.
ولكن تخيلو القائد حاد الطباع كيف يكون بالعادة..
اجل قاسيٍ بالتدريب..
وبما انه لم ينم طوال الليل تخيلو فقط ما سيحدث بفريقه المسكين اليوم!.. 😂

ارمين ارليرت يروي ||

استيقظت انا وايرين قبل قليل وقد توجهنا لساحة التدريب اليوم سيتم تتويج هيستوريا كملكة للأسوار ولكن قد طلب ليڨاي هيتشو ان نتوجه لساحة التدريب يبدو أنه علينا أن نتدرب حتى في مثل هذا اليوم! 😔

بينما كنت افكر تدخل إيرين وناداني فابتسمت له بلطف  : ماذا هناك إيرين!

لكنه انزل رأسه بحزن : نيه ارمين في الواقع أشعر بالذنب!

تسائلت عن ذلك : لماذا!

اغمض إيرين عينيه بشدة وما يزال على نفس الوضعية : إنه بشأن هيستوريا اعتقد انه بسببي دخلت كل هذه المعركة وسأحرمها الان من شبابها بجعلها تستلم هذه المهمة الكبرى لذلك أنا..

الكاتبة تروي||

قاطع ارمين إيرين بوضع يده على كتفه حتى رفع رأسه إيرين متسائلا : لا إيرين لا تفكر هكذا انها مسؤولية هيستوريا والاهم من هذا هيستوريا اختارت الموافقة بملئ ارادتها ثم هكذا سنطمئن على هيستوريا! لذا لا تقلق إيرين!

اغمض ارمين عينيه بابتسامة لطيفة ليومأ له إيرين بابتسامة كذلك : شكرا لك ارمين!

ضحك ارمين فقط حتى رأوو ميكاسا تتقدم اليهما فتقدم إيرين منها فورا : ميكاسا صباح الخير!

ابتسمت ميكاسا ابتسامة صغيرة : صباح الخير إيرين وانت ارمين!

تقدم ارمين وانضم اليهما بابتسامة

:. اوي ميكاسا لماذا تأخرتي!
اسلف إيرين بعتاب

أجابت ميكاسا ببرود :. كنت نائمة فقط!

My Unique Love || Rivamika حيث تعيش القصص. اكتشف الآن