كيف حالكم يا أصدقاء..
لنبدأ...
هناك تغيير بسيط يا أصدقاء هذه العلامة <> ان رأيتموها هذا يعني ان الشخصية تفكر بداخلها******************
تذكير :
كان ينظر إليها بهدوء حتى استقام من مكانه قاصدها!
كان ينظر إليها بهدوء بينما يقترب منها لكنها لم تشعر به حتى الآن، وصل إليها ووقف ورائها..
كانت تجلس ضامة قدميها إلى صدرها تنظر للنجوم وعيناها تلمعان بطريقة لطيفة حتى رأت ضلا لشخص ورائها لتستدير فورا بخوف
سخر فورما رأى نظرتها الخائفة : تشه هل اخفتك؟
نظرت إليه بتفاجئ : ليفاي هيتشو؟!
كان ينظر إليها بلا ردة فعل حتى جلس بالقرب منها بينما هي تنظر بتعجب : ليڨاي هيتشو؟! أعادت اسمه بتعجب!
نظر إليها بانزعاج : اوي هل هذه الشجرة لك وحدك؟ آريد الجلوس هنا أيضا!
ابعدت عيناها عنه وعادت لنفس جلستها تنظر له من طرف عينها فقط < هذا ما ينقصني المتعجرف هنا! >
:.. لم اقصد هذا هيتشو قصدت هل تريد شيئا؟!
نظر لها بملل ثم عاد للنظر للنجوم : تشه اخرسي فقط!
💢💢 < ماذااا هذا المتعجرف المنحرف كم اكرهه!! > تفاجأت به ينظر إليها بتركيز لتتوتر قليلا 😅 : ماذا هناك هيتشو!
:. انتِ تشتمينني داخلك أليس كذلك؟!
فتحت عيناها على وسعهما فعاد للنظر للأمام بسخرية : هذا واضح تشه!
صمتت فقط فهو محق كانت تشتمه ومن الصعب اقناع البارد المتعجرف انها لم تكن كذلك فاختارت الصمت!
اما هو فأفكاره تعصف عليه بشدة < ما الذي جلبني إلى هنا!؟ هل هناك ضرورة فعلا لمعرفة تلك الأمور! >
بينما هو يفكر هي كانت تنظر له بغرابة لم يعجبها الجو المحيط بهما فقررت المغادرة : هيتشو سأدخل اول...
قاطعها عندما قال : اوي لدي سؤال لكِ؟
عادت للجلوس بمسافة لا تقل عن مترين بينهما : تفضل هيتشو!
بقى صامت لفترة من الزمن ينظر للأمام ولا ينظر إليها بتاتا حتى استدار إليها بانزعاج بسيط : تشه ما الذي تعرفينه عن عائلتك!
ملاحظة بسيطة؟! انا احاول ان ابقي شخصية ليڨاي المميزة كما هي لكن بزيادة حس المبادرة لديه قليلا! فمن شاهد الأنمي وتعمق به يعرف جيدا ان ليڨاي يكره الحديث مع أي شخص عن مشاعره او خصوصيته لذلك هو يصارع نفسه الان بهذه المحادثة فكل ما يفكر به انه ليس عليه الحديث بهذا الامر! وبالنسبة لميكاسا أيضا احاول ابقاء شخصيتها كما هي!
أنت تقرأ
My Unique Love || Rivamika
Fiksi Remaja.. جلسة واحدة كفيلة بتغيير القدر.. .. جلسة واحدة قلبت حياته على عقب.. .. ولأول مرة شعر برعشة المشاعر ودفئ الحب.. .. كيف حدث ذلك يا ترى!.. .. ولكنه قائدها ماذا سيفعل!.. بدأت : 15/6/2023 انتهت : 25/10/2023 .. الرواية في زمن العمالقة!.. .. لكن مع...