التدابير التي اخذتها بالفعل || Part 10

778 54 86
                                    

مرحبا يا أصدقاء..
كيف حالكم..
لنبدأ..

******************

تذكير :

4:10 pm
.. عصراً..

اقتحمت مكتبه :. ايروين لدي الكثير من الأحداث المهمة!!

تحرك ايروين وصب لها كأس ماء :. تفضلي!

أخذته من يده بسرعة :. شكراا..

عاد إلى مكتبه وجلس منتظرا..

بعد أن شربت وضعت الكأس على المنضدة والتفت إليه :. اووه احتجت لكأس ماء بعد ما سمعته..

وضع ايروين يده على المكتب بهدوء وحدث بها بتركيز :. حسنا اخبريني ما لديك!!

:. في الواقع الأمر معقد اكثر مما اعتقدت، حسنا سأخبرك..

:. لقد ذهبت وانا مدركة ان ليڨاي واقع بالحب مع ميكاسا وايرين كذلك، يمكنك القول انني ذهبت لأرى ميكاسا!، واردت ان اعرف لماذا ليڨاي يتهرب بشدة من المقر!..

همهم ايروين :. هممم حسنا وعلى ماذا حصلتي في النهاية؟..

:. ببساطة هناك إيرين وميكاسا وليڨاي!، وثلاثتهم لديهم اكثر من مشكلة!..
لقد عرفنا ان ليڨاي يحب ميكاسا وايرين يحبها أيضا لكن ما عرفته هناك ان ميكاسا لا تحب الاثنان!..

ايروين باستغراب :. هاا ان كانت ميكاسا لا تحب إيرين فكيف هو الحب اذن!؟

ضحكت هانجي على ردة فعله واسلفت :. انت محق، لكن في الحقيقة جميعنا نربط اهتمامها به على أنه حب!، وهو ليس كذلك!، ميكاسا لا تحب إيرين، هي تقدسه وتهتم به فقط!، انها تعتبره كعائلتها!..

صمتت تنتظر ردة فعل منه لكنه كان ينتظرها لتكمل..

:. بما انني بدأت بميكاسا، سأشرح لك كيف تنظر ميكاسا للاثنان!، لنبدأ بإيرين، جميعنا نعرف ان ميكاسا تحب إيرين كثيرا ولكن عندما ركزت بتصرفاتها، أدركت انها لا تحبه بشكل عاطفي، بينما إيرين يحبها عاطفيا! وهذه نقطة الاختلاف بينهما، وعرفت من إيرين اليوم انه قد لمح بحبه لها وعرفت أيضا من تصرفاتها انها محرجة من رفضه وخائفة من جرحه بشدة!، وهذه نقطة سلبية لليڨاي!، على ميكاسا ان تنهي قصتها مع إيرين حتى يتسنى لليڨاي دخول حياتها!..

تكلم ايروين :. لم أفهم، لماذا عليها إنهاء قصتها حتى يدخل ليڨاي ما علاقة هذا بذاك!؟..

حدقت هانجي به بهدوء :. هذا لأن ميكاسا بداخل مشكلتين الان، الأولى مع إيرين وتصريحه المفاجئ لها، والثانية مع ليڨاي!..

My Unique Love || Rivamika حيث تعيش القصص. اكتشف الآن