اجل انا احبها! || Part 5

1K 57 112
                                    

مرحبا يا أصدقاء..
كيف حالكم 🥰..
لنبدأ..

*****************

:.. أنا أؤكد لك ذلك!

:. لو رأيت ذلك أمامي لن أصدق هذا صعب علي قدري ذلك!

قلبت عيناها : ايروين اقسم لك! هل صدقت ذلك الان؟

نظر ايروين بهدوء : لكن ليڨاي لم يكن يوما يهتم بهذه الامور!!

اقتربت هانجي من مكان وقوفه بحماس : أجل انت محق كان! وهو فعل ماضٍ!

:. لا تبالغي هانجي!

تنهدت هانجي بشدة : ااااه حسنا اذهب معي المرة القادمة وستتأكد من ذلك!

نظر ايروين إلى الأمام فحسب : حسنا لكن اعيدي ما قلته؟ كيف كانت ردة فعله..

اقتربت هانجي بحماس لتشرح...

..

6:15 pm

لقد عادو القائد والفتاة الباردة قبل اقل من خمس دقائق لكن القائد كان غريب اكثر من اللازم اليوم!

لكن لا يهم هذا ما فكرت به الفتاة الباردة وهي تنظر إليه يصعد الدرج إلى مكتبه..

كانت تمشي ذاهبة إلى الاسفل لكن رأت قائدها قادم فوقفت بابتسامة سريعا : هيتشو مساء الخير!

توقف ونظر إليها ببرود ثم تجاهلها ذاهبا إلى مكتبه لتلحق به سريعا بابتسامة!

دخل فدخلت وراؤء واغلقت الباب..

:. هيتشو يبدو أنه لم يكن هناك اعطال بالاسلحة فقد عدتم باكرا هذه المرة!

تكلمت بيترا بابتسامة

كان واقف بالقرب من النافذة ينظر للأسفل معطيها ظهره : لا لكن لم نتفقدها جميعا اليوم لذلك عدنا بهذا الوقت!

تسائلت بيترا : لماذا هيتشو هل ميكاسا لم تؤدي عملها جيدا ام ماذا!

كان صامت فحسب لتكمل بابتسامة : هيتشو لما لا تعيد المهمة لي انا معتادة على هذا وقم بمعاقبة ميكاسا بشيء اخر!

التفت إليها ببرود : لا علاقة لاكرمان بالأمر، هل تملين علي الأوامر؟ ام نسيتي انني قائدك هنا!

خجلت بيترا واعتذرت منحنية على الفور : اعتذر هيتشو! لم اقصد هذا!

قلب عيناه ببرود ثم استدار النافذة ثانية : يمكنك المغادرة!

My Unique Love || Rivamika حيث تعيش القصص. اكتشف الآن