لقد شعرت بعطفه! || Part 11

991 60 124
                                    

مرحبا يا أصدقاء..
كيف حالكم..
لنبدأ..

********************

5:55 am

فتحت ميكاسا عيناها على صوت باب الغرفة وإغلاقه بصوت أعلى، رمشت قليلا وحدقت بالسرير المقابل :. صباح الخير ميكاسا

حدقت ميكاسا بها، يبدو أنها استيقظت أيضا على صوت الباب :. صباح النور..

لفت الاثنتان عيناهما إلى سرير الفتاة الثالثة فنطقت البرتقالية بانزعاج :. مهلا أين ساشا؟، هل هي من خرجت؟

حدقت ميكاسا بالساعة بقربها، تكلمت بسخرية بعد رؤية الوقت :. يبدو أنها ذهبت للقضاء على الثلاجة فالوقت مبكر

فتحت بيترا عيناها بصدمة ثم ضربت جبينها بيأس :. اااه البارحة تسوقنا!..

استقامت ميكاسا من سريرها قائلة :. سأذهب لإيقافها!

استوقفتها بيترا بتفاجأ :. هل ستخرجين هكذا؟!

نظرت ميكاسا بهدوء :. وما المشكلة، الجميع نائم!

خرجت ميكاسا من الغرفة ببجامة نومها وهي بنطال طويل بلون وردي فاتح وقميص وردي فاتح به شفافية بسيطة..

توجهت إلى المطبخ راكضة :. ساشا توقفي!

رمشت قليلا وبدأت البحث بعيناها :. هاه؟ ألم تكن هنا؟!..

سمعت صوت خطوات هادئة خلفها تفتح الثلاجة..

استدارت سريعا :. هيتشو!!..

تذكرت ميكاسا، انه الشخص الوحيد الذي يكون مستيقظا بهكذا وقت!..

امسك كأس الماء بدون اي ردة فعل وحدق بها من طرف عينه :. انها ليست هنا!..

بدأ بالشرب بينما هي اومأت ثم قالت :. صباح الخير هيتشو!

اومأ لها بينما يشرب فقط، وضع الكأس على المنضدة وحدق بها ثانية لفترة ثم استدار للرحيل..

:. مهلا هيتشو!

توقف مكانه بدون أن يستدير إليها، حدقت بظهره بتوتر ثم نطقت :. هل يمكنني الحديث إليك قليلا!؟

استدار إليها نصفيا وضيق عيناه محدقا بها لفترة ، تحدث ببرود :. هكذا؟!..

حدقت ميكاسا بنفسها ثم رمشت سريعا مبعدة عيناها عنه بخدين محمرين :. سأبدل ثيابي اولا ثم أتوجه إلى مكتبك..

ابعد عيناه عنها ببرود متوجها إلى الخارج :. انا في الخارج!...

فكرت ميكاسا وخديها يحترقان < من الجيد انه لم يحرجني! >

My Unique Love || Rivamika حيث تعيش القصص. اكتشف الآن