جونغكوك رجل اعمال مشهور صاحب احسن و أغنى الشركات في كوريا و خارجها و سفير العلاقات السياسة بين كوريا و روسيا.
هو رجل ذو جسم ضخم و ملامح آسيوية حادة و جذابة. ذا عينين سوداوتين يحالكان ضلام الليل، انفه المنحوت و شفتيه الورديتين.
قام برفع جزئه العلوي من الفراش و ابعاد الغطاء فاذا
بجسمه مفتول بالعضلات يظهر الذي لا يغطيه سوى
ملابسه الداخلية سوداء اللون.اتجها الي غرفة الاستحمام و ملء الحوض ب مياه دافية ثن نزل بجسمه الضخم.
بقي على ذلك الوضع لمدة 15 دقيقه و من قام بغسل
شعره و بعدما اكمل خرج من الحمام.جزئه السفلي ملفوف بمنشفة بيضاء و شعره يتقاطر بالماء و قد كان منظره فاحش و عروقه البارزة.
Jungkook Pov.
وقفت امام المرآه اخفف شعري و اخترت بذلة رسميه لارتداءها مع مع معطف اسود اللون. توجهت نحو سيارتي و قصد شركتي.
و في الطريق، رن هاتفي و كان المتصل تايهيونغ
-صباح الخير جونغكوك.
-مرحبا ، هل انت بخير ماهذا الاتصال المبكر؟!
- لقد هاتفتك لاطلب منك ان تأتي إلى شركتي فلدي ما احدثك به.همهمة مغلقا الخط و غيرة مسار طريقي.
Jasmin Pov
و
صلت إلى العمل عند دخولي وجدت شوقا واقفا عند الباب فاتجهت نحوه و قد تبادلن العناق.
- صباح الخير جميلتي.-صباح الخير شوقا ماذا تفعل هل هناك مشكلة. سألت و بدات على ملامحي الاستغراب.
ربت على شعري و قال
-لا تخافي جاسمين ليس هناك اي شيء فقط كنت انتظرك هنا حتى لنصعد إلى التصوير معا.لقد ارتاح قلبي حقا بعد سماع هذا الكلام.
لقد كان شوقا صديقي و رفيقي في العمل أيضا.
- اذن هيا لنصعد فالوقت ضيق ليس لدينا اليوم كله لتصوير.و عند ولوجنا القاعه وجدنا الجميع بالانتظارنا فغيرنا الملابس و وضع بعض من مستحضرات التجميل ثم شرعنا التصوير.
End povبعد الانتهاء خرجت انا و شوقا و تايهيونغ و هو صاحب شركة Dior و صديقنا.
فلاحظت حينها قدوم جين نحونا، اسرعت اليه و ارتميت احتضنه فهو بمثابة اخي الكبير.
- جين اشتقت اليك لكن ماذا تفعل هنا؟
- اول صباح الخير جميعا كيف حالكم؟
-بخير . اجاب كلي من شوقا و تايهيونغ
-ايتها الشقية اشتقت لك أيضا، لقد مضى وقت طويل على زيارتك مطعمي لقد حظرت لك الكثير من الوجبات الجديد. قال و هو يعبث ب شعري.
-انا اسف لقد كنت مشغولة بالعمل.
-تايهيونغ، كيف تتجرأ و تتعب صغيرتي؟! اردف جين بدرامية
-كيف تعرف جاسمين؟
أنت تقرأ
the ambassador
Romantizmرجل سادي لا يعرف كلمة اسمها الرحمة................ "لقد اصبحت مخدراتي،ادماني الذي يجعلني أشعر بأنك النعيم بحد ذاته "