I'M YOURS || 08

4.3K 230 2
                                    

الفصل الثامن| ذكريات مؤلمة.

____________

- كريستين تكون زوجة جونغكوك السابقة.

ماذا؟؟؟ جونغكوك كان متزوجا ؟؟؟ لهذا يرفض اطلاعي على ماضيه.

هذا اكثر شيء صادم سمعته اليوم.

- كريستين تكون زوجة جونغكوك و ابنة عمي ايضا لقد كانت هي و جونغكوك كالإخوة عندما كانو اطفال و لكن تغيرت تلك المشاعر الى مشاعر حب و ووقعو في حب بعضهم .

اخذت نفسا عميقا و واصلت حديثها.

- كان شقيقي يحب كريستين لحد اللعنة ، لم يكن يسمح بان يمسسها احد بشر ، بعد علاقة دامت سنتين تزوجو و اصبحت كريستين حامل ، في شهرها التاسع من الحمل و في احد الايام اللعينة بعد العشاء انزلقت من اعلى الدرج و تسبب هذا في موت
الجنين و اثر هذا على صحتها النفسية و الجسدية اكثر.

- و بعدها ماذا حصل ؟

- بعد تدهور حالتها قررت انهاء حياتها و قطعت شراييـ....

نظرت فجأة للجالسة امامي و قد غلبتها الدموع التي كانت تحبسها قبل قليل.

- بعد موتها او بالاحرى انتحارها تغير جونغكوك  180٪ درجة ، اصبح باردا جدا خصوصا معي و عندما سألته عن السبب دائما يقول انني سبب موتـ......

تعالت شهقات كارينا التي ملئت الغرفة ، زحفت نحوها لاعانقها ضممتها الى صدري مازاد صوت بكاءها.

اللعنة أنا لا اعرف كيف اواسي الاشخاص كيف سأتعامل معها؟؟.

- كارينا عزيزتي كوني على علم يقين انك لست السبب في ما حدث، هي من قررت انهاء حياتها بنفسها ليس لك يد في الحادثة،السيد جيون مخطأ بحقك كثيرا و سأصلح هذا.

- سوجين... لماذا تنادين ذلك الوغد بالسيد جيون هاا؟؟ يا يستحق هذا التقدير.

فشلت في منع ضحكتي من الخروج ،اطلقت  ضحكة خافتة على طريقة كلامها المضحكة.

- هل تعلمين انه اكبر مني بخمسة عشر سنة؟ لقد تربيت على أن احترم الكبير حتى وان كان اخي.

رفعت كارينا رأسها  ووجهت لي نظرات لم افهمها.

- لدي لقب جميل يليق به.

- ماهو ؟

- العجوز جيون.

تعالت ضحكاتنا في الغرفة، لابد وأن هذا تأثير البكاء.

I'M YOURS ✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن