ch 12

237 14 0
                                    


رواية MTL

انتقلت مرة أخرى إلى قيادة أنثى لرواية مسيئة ولديك سعادة مع الشرير

الفصل 12: ارميني

«
الفصل السابق 11: سأمشي معك بين البطل والتالي »
الفصل 13: أنت لست على حق يا ضرطة!

12

زوايا فم تشي لين تم تصويبها على طول الطريق.

كان السائق في المقدمة ، وانفجر تشي شيانغيانغ على مساعد الطيار ، وجلس تشي لين وشيه تشي في المقعد الخلفي.

يومض المشهد خارج نافذة السيارة بسرعة.

المسافة داخل السيارة معتدلة ، ودرجة الحرارة مناسبة ، وإشارة برج الإشارة مستقرة ، وزوايا فم Xie Zhiyi مائلة دائمًا.

إذا سارت الأمور على ما يرام ، يمكنك رسم بطاقة مهارة جديدة اليوم.

"فلماذا أنت هنا أيضًا؟" هي سألت.

انحنى تشي لين على المقعد وذراعيه بين ذراعيه ، متظاهرًا بأنه مجبر: "لم أكن هنا منذ فترة طويلة ، أي أنشطة."

تشي شيانغيانغ: "؟" شخص من عم الشرطة وضع الكوب.

كان أكثر بساطة ، أدار رأسه واتكأ على مقعده وسأل ، "الأخت يي ، هل تعرفين كيف تتزلج؟"

فكر تشي لين في نفسه ، ما هو هذا الهراء بالتأكيد ليس كذلك.

منذ أن عادت Xie Zhiyi إلى منزل Xie ، لم يسمع عنها قط أنها ذاهبة للتزلج.

عرفت Xie Zhiyi أن الجميع يجب أن يفكروا في ذلك ، ولم تكن تعرف مستوى التزلج في Chi Lin ، لذلك قالت بتواضع: "لقد تعلمت ذلك عبر الإنترنت."

قال تشي شيانغيانغ: "أوه ، هذا رائع ، أنا وأخي - لا! لا أعرف كيف أتزلج ، وسنساعد بعضنا البعض عندما يحدث ذلك!"

ابتسم Xie Zhiyi: "لا مشكلة."

تدخل تشي لين في المحادثة ورفع ذقنه ، "أحضرت لك معدات التزلج."

استدار Xie Zhiyi للنظر إليه.

نظر إليها تشي لين بسرعة من زاوية عينه ، ثم أدار وجهه إلى الوراء بلا مبالاة: "هذه مكافأة لاذع البيض".

ضحك Xie Zhiyi: "إنه مهذب للغاية ، يا معلمة". لقد دفع بالفعل راتبه أكثر من اللازم.

عبس تشي لين ، غير راض عن أدبها.

ولكن التفكير في أنها اختارت نفسها بينها وبين أحمق شانغقوان ، شعرت تشي لين بتحسن مرة أخرى.

أنا لست غبيًا بما يكفي لأعرف متى أضعت.

...

بعد أكثر من ساعة ، توقفت السيارة في منتجع Nancheng للتزلج.

توقفت عدة سيارات واحدة تلو الأخرى ، وفتحت الأبواب وخرجت العديد من المطلعين.

كانوا جميعًا منتظمين لمشاهدة المعدات ، ويحملون حقائب تزلج احترافية ، ويحيطون بـ Shangguan Chen و Xie Weilan.

إنتقلت مرة أخرى لبطلة رواية مسيئة لأسعد الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن