رواية MTLانتقلت مرة أخرى إلى قيادة أنثى لرواية مسيئة ولديك سعادة مع الشرير
الفصل 36: 第 ...
«السابق
الفصل 35: نشر الانجيل - الفصلالتالي »
الفصل 37: الانتظار للمرة الأولى36
هذا الاستعارة الحية للركض إلى قن الدجاج جعل Xie Zhiyi يبتسم مباشرة.
لكن من الواضح أن تأثير النسخة الكرازية من جيجياو قد تقلص بشكل كبير. باستثناء الرجال الألمان المتعصبين للغاية ، استعاد بعض الرجال ذوي الإرادة القوية رشدهم.
نظر تانغ بيكينج إلى بعض زملائه الذكور الذين كانوا "يضحكون" بجانبه ، وأظهر تعبيرًا لا يوصف: "أليس من الجيد أن تكون إنسانًا؟ يجب أن أكون دجاجة".
تشي شيانغيانغ: "..." سحب بصمت اللسان الذي كان يحاول قعقعة ، وتظاهر بأن شيئًا لم يحدث.
نظر Xie Zhiyi إلى Chi Lin ، الذي لم يتأثر تمامًا ، وسأل ، "ألا تصدق ما قاله Shangguan Chen؟"
تشي لين: "لا أصدق ما يقوله الحمقى".
إن تصوره لـ Shangguan Chen على أنه أحمق متجذر حقًا. حتى لو كان النور المقدس على جسده ، فهو أيضًا قائد الأحمق.
يفهم Xie Zhiyi ، على أي حال ، أن البطل والشرير هما بالفعل Tianke ، وهذا الإعداد يتجاوز تأثير وجه البطاقة.
اكتشف Shangguan Chen ، الذي تولى القيادة على المنصة ، أن هناك خطأ ما. حاول استعادة صوته الطبيعي ، لكنه لا يزال يطقطق فمه ، وتغير وجهه قليلاً.
إنه حقًا غير لائق! أي نوع من النظام!
منذ أن كان مكرسًا لأخلاق الذكور ، كانت هناك حالات قليلة جدًا من مثل هذه الزلات ، ولا يزال أمام مؤمنيه! هذا ببساطة تجديف ضد أخلاق الذكور!
ماذا ستفكر به النساء؟ ! هل تعتقد أنه هذا النوع من الرجال عديمي الضمير؟
حاول Shangguan Chen إيقاف الجميع: "لا تتعلمها!"
ولكن بمجرد أن خرج الصوت ، ظل يبكي بحماس.
كان وجه Shangguan Chen يشعر بالخجل والقمع الغاضب من قبل Chi Lin في كل مكان في حياته المهنية لم يحرجه كثيرًا! صدمت معتقداته!
في النهاية ، أنهى Shangguan Chen خطابه وغادر على عجل. منذ ذلك الحين ، أصبحت هذه القاعة أيضًا ظله.
شاهد فو جينغيان في الجمهور إحراج Shangguanchen ، وتذكر فجأة تجربته في الفواق - اتضح أن Shangguanchen ، وهو جميل ونقي ، هو أيضًا بشر!
أدرك فو جينغيان ذلك ، أصبح فجأة رصينًا. رفع عينيه لينظر إلى الطالبات من حوله ، ولم يستطع إلا أن يضع علامة استفهام - ما مدى جمال المرأة ، هل سيحرس نفسه حقًا مثل اليشم؟
أنت تقرأ
إنتقلت مرة أخرى لبطلة رواية مسيئة لأسعد الشرير
Romanceمكتملة 40 فصل ماذا أفعل إذا رجع الفنان القديم للأدب الرائع إلى الأيام الخوالي وأساء إلى بطلة الرواية؟ Xie Zhiyi: شكرا لك على الدعوة. بالطبع ، يتم إساءة استخدام الرئيس الدهني والدور الأنثوي الداعم للوتس الأبيض أولاً. بالإضافة إلى العمليات المذكورة أع...