ch 17

265 13 2
                                    


رواية MTL

انتقلت مرة أخرى إلى قيادة أنثى لرواية مسيئة ولديك سعادة مع الشرير

الفصل 17: اربح اللعبة بتقاليد و Liu الضعيف

«
الفصل السابق 16: مؤتمر المدرسة كله أكثر اتحادًاالتالي »
الفصل 18: شبه دائم

17

كان هناك منشور ساخن في منتدى Kimberlyton.

[قال أحدهم ، هل حان الوقت لتغيير إلهة الحرم الجامعي؟ 】

1 ل: بالأمس ، في مكان مقتل نادي Xie Weilan الواسع النطاق ، هل ما زال أحد يعرف؟

2 ل: وجودي هناك ، أنا مخدر تمامًا ...

3 ل: لقد استسلمت. لقد أعجبت بها لمدة عامين ، لكنني الآن أستسلم تمامًا.

4 ل: بات الأخ في الطابق العلوي. هناك قول مأثور مفاده أن Xie Weilan لا يستحق الفضيلة الآن ، لذا فإن السؤال هو ، لا يوجد مرشح مناسب للإلهة الجديدة في الحرم الجامعي ، أليس كذلك؟

5L: @ 4L ، يشتبه بشكل معقول في التصرف الغبي ، ألم تقابل أخت Xie Weilan

...

10 ل: هل بطل مسابقة البيانو؟

11 ل: فكر في الأمر ، تلك الشابة جميلة حقًا! لكن يبدو أنه ليس لديها ما تظهره سوى ذلك الوقت ، وسمعت أنها ولدت ...

أرسلت Wen Zhiyi المنشور بإيقاع ، وجلست في المبنى بعد نشره. من المؤكد أن الرأي العام الآن غير ودود للغاية مع Xie Weilan ، وتحول مركز الموضوع تدريجياً إلى Xie Zhiyi.

في الواقع ، لا يحب Xie Zhiyi الظهور مثل Xie Weilan. لكن بعض الناس ، حتى لو ساروا وسط الزحام ، بالكاد يستطيعون إخفاء نورها.

نقرت بإصبعها وقالت: [ثم انتظري وانظري. ]

...

لا يقتصر تأثير وفاة مجتمع Xie Weilan الواسع النطاق على الحرم الجامعي.

منزل Shangguan.

وقف المالك ، Shangguan Wentian ، في القاعة وقام بتحطيم زجاج باهظ الثمن بغضب.

"جريئة! فتاة شيه ، كيف تجرؤ على إعطاء ابني الدواء ؟!"

جلست السيدة Shangguan بجانب ابنها بنظرة حزينة ، وسألت بعصبية ، "Chen Chen ، لا يوجد شيء غير مريح؟ هل هناك أي آثار جانبية؟ هل أحتاج إلى الاتصال بطبيب لأرى في المنزل؟"

لم يعرف ابنها الغالي سبب ذلك مؤخرًا ، وسيلبي الحاجة إلى زيارة الطبيب كل بضع ساعات. منذ فترة ، كنت مكتئبة لسبب غير مفهوم. منذ وقت ليس ببعيد ، كنت أتسلق وصارعت بشكل غير مفهوم أثناء المشي ، والآن تم تخديري!

قام Shangguan Chen بفرك معابده ، وشعر فقط بالخجل الشديد.

"أنا بخير يا أمي".

إنتقلت مرة أخرى لبطلة رواية مسيئة لأسعد الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن