ch 34

101 4 0
                                    


رواية MTL

انتقلت مرة أخرى إلى قيادة أنثى لرواية مسيئة ولديك سعادة مع الشرير

الفصل الرابع والثلاثون: دفع الإيجار وسداد الفاتورة

«
الفصل السابق 33: سماد شديد الحساسية! تعوض عنالتالي »
الفصل 35: نشر الإنجيل - الفصل

34

تنتظر باي زيان Shangguan Chen عند بوابة مدرسة Kimberlyton.

رن الهاتف الذي في يدي فجأة ، وبعد أن التقطته ، كان هناك صوت قمعي: "كيف حالك أنت و Shangguanchen؟ الشكر الذي ذكرته في المرة السابقة ، هل تم حله؟"

كان والدها هو من رتب لـ Shangguanchen هذه المرة. في الماضي ، عندما رد Pei Ziyan على مكالماته ، كان محترمًا وأبلغ النتائج مباشرة.

لكنها الآن مختلفة ، قالت باي زيان بهدوء: "إننا نحقق تقدمًا جيدًا! Shangguan Chen تحترمني كثيرًا."

بدا الجانب الآخر هادئًا لمدة ثانية قبل الصراخ ، "شقي! هل تعتقد أنك في علاقة؟ أنا أسأل إذا تركت Shangguan Chen تترك وتتزوجك! وشكرًا لك على معرفتك ... إذا لا يمكنك معرفة ذلك ، يمكنني مساعدتك. حل. "

رفض باي زيان موافقته وقال ، "كيف يمكنني فرض إرادتي على الخصم؟ سيكون ذلك غير عادل لشانجوان تشين."

كان الأب باي مندهشًا جدًا منها لدرجة أنه كان صامتًا.

ما كان يعتقد أنه ، هل تقنية Shangguan لغسيل المخ قوية جدًا؟ هل يمكنك أن تغسل أهل عائلة باي بهذا النوع من الفضيلة؟ !

"تخلص من كرم النساء! إما أن تتزوج من عائلة Shangguan ، أو تذهب إلى المقاطعة المجاورة في أقرب وقت ممكن ، لا تضيع الوقت - وإلا ، فأنت تعرف ما الذي ستفعله عائلة Pei!"

لن يعرف Pei Ziyan مدى صرامة قواعد منزل عائلة Pei.

"إذا كنت تستطيع التضحية بي وجعل الجميع سعداء ، فأنا على استعداد." أمسك بي زيان قلبها بيد واحدة.

"..." كاد الأب باي أن يجعلها تنتفخ ، "هل أنت مريض ؟!"

ابتسم باي زيان بهدوء ، وأغلق الهاتف بتسامح.

في الواقع ، لم تكن هكذا من قبل.

إن الاستيلاء على الرجال وتمزيق المنافسين هو حياتها اليومية.

لكني لا أعرف منذ أي لحظة ، شهدت عقيدة حياتها تغيرات هزت الأرض.

الآن ، العالم يسوده السلام والجميع سعداء - هذا هو سعيها في الحياة.

أعظم فرحتها هي رؤية الابتسامة السعيدة على وجوه الآخرين!

—— "آه ~~ لا تطاردني ~~"

في هذه اللحظة ، جذب صراخ مقفر انتباه بي زيان.

أسرعت إلى الأمام ، وأوقفت الرجل الذي كان يبكي وهو يركض ، وسألت بلطف: "ماذا حدث؟ من جعلك تبكي؟"

إنتقلت مرة أخرى لبطلة رواية مسيئة لأسعد الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن