ch 32

110 6 0
                                    


رواية MTL

انتقلت مرة أخرى إلى قيادة أنثى لرواية مسيئة ولديك سعادة مع الشرير

الفصل 32: أعود بك إلى الأول

«
الفصل السابق 31: سوبر مزدوجةالتالي »
الفصل 33: سماد شديد الحساسية! تعوض عن

32

أراد تشي لين في الأصل التباهي أمام Shangguan Chen ، ولكن عندما رآه هكذا ، سارع بعيدًا مع شكره.

"امشوا ببطء خوفا من الحصول على أحمق". همس تشي لين في أذنه.

ضحك Xie Zhiyi تقريبا.

لقد كان الأمير مستمتعًا حقًا.

كان الأخوان الأكبر سنا الذين تبعوا جانب Shangguanchen أكثر رصانة بعد رؤية تعبير Chi Lin الغبي.

غرابة؟ لماذا تعتقد أن Shangguan Chen كان على حق؟ ؟

الآن فكر في الأمر ، ما هو **** هذا! من يتحدث عن الاحتفالات الثلاث وعن الفضائل الأربع في الوقت الحاضر؟

وهم رجال!

شاهد Shangguan Chen Xie Zhiyi و Chi Linyuan يعودان ، ولم يكن قلبه غير مؤلم.

- لماذا لا تزال تلك المرأة مع شخص آخر! كما ضحك سعيدا جدا!

فكر Shangguan Chen بحزن: لا بد أنه لا يعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية.

لا توجد نساء يتضايقن ، فقط الرجال غير المؤهلين بما فيه الكفاية! يجب أن يحسن نفسه باستمرار ليجعل Xie Zhiyi يقع في حبه مرة أخرى.

تلقى Xie Zhiyi ، الذي ذهب بعيدًا ، قيمة سوداء قدرها +1000 من Shangguan Chen ، معتقدًا أنه بالفعل الأب الروحي لفضيلة الذكور ، يجب أن يكون صارمًا مع نفسه مرة أخرى!

صقل Shangguanchen مزاجه ورأى أن الرجال الآخرين بدأوا في الصفير لرؤية الفتاة مرة أخرى ، ومرة ​​أخرى كان الضوء المقدس يضيء.

"شباب ، لماذا نسيت ما قلته؟"

"لا ليس كذلك..."

...

الليلة مقدر لها أن تكون ليلة مفعمة بالحيوية.

صادف أن فو جينغيان كان في هذا الملهى الليلي. رأى Xie Zhiyi عندما نظر من النافذة ، لذلك لم يستطع إلا أن خرج.

ولكن عندما وصل إلى الباب ، انجذب بصره بسرعة إلى الشكل الموجود على الباب.

-Shangguanchen ، دائمًا ما تكون الأكثر لفتًا للأنظار في الحشد.

كان فو جينغيان يحمل امرأة بين ذراعيه ، وجاء بيد واحدة بيده الأخرى ببراعة وقال مرحبًا.

"سيد Shangguan."

سقطت نظرة Shangguanchen عليه وعلى المرأة المجاورة له ، وهز رأسه مستنكرًا ، "السيد فو ، هذا ليس جيدًا."

إنتقلت مرة أخرى لبطلة رواية مسيئة لأسعد الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن