رواية MTLانتقلت مرة أخرى إلى قيادة أنثى لرواية مسيئة ولديك سعادة مع الشرير
الفصل 39: عادت بالمكملات!
«
الفصل السابق 38: إعادة ضعف المزيد من الوحدةالتالي »
الفصل 40: في نهاية النص ، صافح و39
يسأل النظام: "المضيف ، هل تختار استعادة هذه البطاقة وترقيتها؟"
تردد Xie Zhiyi بعد انتهاز الفرصة للحظة.
الفرصة الوحيدة هذه المرة هذه آخر ورقة مساومة لها
لقد شهد تشي لين في هذا العالم كل ألم Xie Zhiyi ، الذي أصبح أسودًا لا يمكن إصلاحه.
هل تستطيع حقًا حمله؟
وفي هذا العالم حيث ماتت Xie Zhiyi بالفعل ، إذا "بعثت" حقًا وظهرت أمام Chi Lin ، فماذا ستكون العواقب؟ كيف نفسر كل شيء لا يستطيع العلم تفسيره؟
... كل شيء غير معروف.
"انتظر انتظر." همست.
استمر Xie Zhiyi في المشي بكل قلبه ، وبدون علمه ، سار خارج مبنى مجموعة عائلة Chi.
توقفت وانتظرت قبل أن ترى تشي لين.
الوريث الشاب لعائلة تشي لهذا الجيل لديه شخصية نحيل وتعبير لا يوصف على وجهه. الناس المارة صرخوا باحترام "الزعيم كويكي".
أدركت Xie Zhi أنها في الواقع لا تملك الثقة لمواجهة تشي لين غير المألوف تمامًا.
لذلك شاهدت تشي لين وهي تدخل المبنى محاطًا بالناس ، لكنها لم تتقدم أبدًا.
لا أعرف كم من الوقت استغرقت ، وتوقفت سيارة خارج المبنى مرة أخرى.
هذه المرة كان Shangguan Chen هو من نزل.
بدا متعبًا جدًا ، كما لو أنه لم يرتاح لفترة طويلة ، ومن الواضح أنه يعاني من عذاب "الحب الضائع". بالمقارنة مع جنون تشي لين السري ، فإن بطل الرواية الذكر مؤلم للغاية لدرجة أن الجميع يعرفه.
سرعان ما صعدت سيارة أخرى من الخلف ، ونزل Xie Weilan على عجل من السيارة ، محاولًا إمساك Shangguanchen. ولكن بمجرد أن لمس الخصم ، ألقاه Shangguan Chen بعيدًا.
"جسدك له كلية ، لذلك لن أحركك ، لكن - لا تدعني أرى وجهك مرة أخرى! حتى لو كان يشبهك ، فأنت لست شاكراً!"
أدرك Xie Weilan الأمل الأخير: "لكنني ما زلت حاملًا بطفلك!"
قال Shangguan Chen بحزم: "لقد فهمت ، من البداية إلى النهاية - ليس لديّك في قلبي ، فقط شكراً لمعرفتك!"
أُجبرت Xie Zhiyi على رؤية المشهد السادي المازوخى في الكتاب الأصلي من مسافة بعيدة ، فقط لتجده مضحكًا.
سواء كان حب البطل مؤلمًا ، يجب أن يسحب الجميع إلى الجنازة ، كما لو أنه ليس الجاني.
لكن تشي لين ، لماذا يجب أن يعاني تشي لين من العواقب؟
أنت تقرأ
إنتقلت مرة أخرى لبطلة رواية مسيئة لأسعد الشرير
Romanceمكتملة 40 فصل ماذا أفعل إذا رجع الفنان القديم للأدب الرائع إلى الأيام الخوالي وأساء إلى بطلة الرواية؟ Xie Zhiyi: شكرا لك على الدعوة. بالطبع ، يتم إساءة استخدام الرئيس الدهني والدور الأنثوي الداعم للوتس الأبيض أولاً. بالإضافة إلى العمليات المذكورة أع...