ch 19

194 8 1
                                    


رواية MTL

انتقلت مرة أخرى إلى قيادة أنثى لرواية مسيئة ولديك سعادة مع الشرير

الفصل 19: المواجهة الدهنية مهذبة للغاية!

«السابق
الفصل 18: شبه دائمالتالي »
الفصل 20: إنه مؤثر جدًا

19

في ذلك اليوم ، لم يكن هناك اعتراف رومانسي خارج حرم كيمبرليتون.

ابتعدت السيارة الفاخرة بباقة الورد الضخمة فجأة لأسباب غير معروفة ، الأمر الذي أصاب الجميع بخيبة أمل.

بقي Shangguanchen في المستشفى لبضعة أيام وعاد دون مشاكل. عاد إلى المدرسة اليوم وعبس عندما رأى السيارة الفخمة في سيارته.

كانت سيارة فو جينغيان. كان نظام الألوان نادرًا ، لذا يمكنه التعرف عليه في لمحة.

لماذا جاء فو جينغيان إلى المدرسة ...

التفكير في اهتمام فو جينغيان بـ Xie Zhiyi في يوم مسابقة التايكواندو ، عبس Shangguanchen.

تشي لين ، تانغ بيكينغ ، فو جينغيان ... كان المزيد والمزيد من الناس يقتربون من Xie Zhiyi ، مما جعله يشعر بالذعر بشكل غير مفهوم.

لا ، لا يمكن لتلك المرأة أن تنتمي لشخص آخر!

إذا أصبحت Xie Zhiyi بشكل تدريجي هدفًا لاهتمام الجميع ، فيجب أن يكون الشخص المجاور لها هو الرجل الذي يقف في الأعلى.

لا يزال هناك شعور بالمصير في قلبي بشكل غير مفهوم ، كما لو كان في هذا العالم ، كان ينبغي أن يكونا زوجًا.

رفع Shangguanchen رأسه المتعجرف الذي لا يقول الفشل أبدًا مرة أخرى ، وبمجرد دخوله إلى المدرسة ، رأى العديد من الأشخاص يركضون في اتجاه واحد.

لا تزال كيمبرليتون تتخلل أجواء الألعاب.

"أسرع واذهب إلى ملعب التنس للحصول على مقعد! إنه النهائي!"

"لدي تشي لين اليوم ، آه ، آه ، يجب أن أراها عن قرب!"

"سمعت أن أحدهم رأى Xie Zhiyi يعلّم تشي لين يلعب ، أوه ، أريد أن أتعلم أيضًا!"

سمع Shangguan Chen الفخور كلمة التنس ، متذكرًا أدائه في ملعب التنس آخر مرة ، وكان صامتًا: "..."

إذا نظر بعيدًا بلا مبالاة - بعد كل شيء ، لن يتمكن تشي لين من الفوز بالبطولة ، ولا يحتاج إلى مشاهدتها. كان Xie Zhiyi غبيًا حقًا لإضاعة الوقت في Chi Lin.

استدار Shangguanchen وسار في الاتجاه الآخر ، لكنه قابل فجأة Xie Weilan.

لم ير الشخصان بعضهما البعض منذ آخر حدث إذاعي ، لكن Xie Weilan لا يزال يرسل له بعض الأخبار العالقة من وقت لآخر.

عندما رأيته اليوم ، وجد أن Xie Weilan أصبحت أجمل من ذي قبل. كان هناك شعور لا يوصف. يبدو أنه أكثر أنوثة من الصورة النقية.

إنتقلت مرة أخرى لبطلة رواية مسيئة لأسعد الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن