رواية MTLانتقلت مرة أخرى إلى قيادة أنثى لرواية مسيئة ولديك سعادة مع الشرير
الفصل 21: أنت على قيد الحياة ، أنا في الخريف
«
الفصل السابق 20: إنه مؤثر جدًاالتالي »
الفصل 22: لقد تأخرت! مغلف أحمرواحد وعشرين
قبل أن ينتهي التسجيل في المخيم ، دفع تشي لين رسوم التسجيل.
بصفته راعيًا لعائلة Shangguan ، كان من الطبيعي معرفة أن أمير عائلة تشي شارك أيضًا في هذا الحدث.
في المجال التجاري ، أصبحت المنافسة بين عائلة تشي وعائلة Shangguan شرسة بشكل متزايد. خاصة لأنه خلال هذه الفترة الزمنية ، واجه جسد Shangguan Chen مشاكل متكررة ، وكان أداء Chi Lin أكثر تميزًا.
شم شانغقوان تشن ببرود ، وكان تشي لين مرة أخرى.
كلهم رجال ويعرفون كل شيء عن بعضهم البعض. على الرغم من فوز تشي لين بمباراة التنس الأخيرة ، إلا أنه لم يحرز أي تقدم هو وشيه تشي.
لا عجب أنه لم يجرؤ على الرهان مع نفسه من سيحصل على قبلة Xie Zhiyi - ابتسم Shangguan Chen شفتيه ، لأن Xie Zhiyi اعتبره صديقًا فقط من البداية إلى النهاية.
سواء كانت تشي لين أو فو جينغيان ، فإن هؤلاء الرجال حول Xie Zhiyi لا يمكنهم الدخول إلى قلبها! كان الرجل الوحيد الذي فتح قلبها.
هذا التخييم فرصة عظيمة ...
...
يقترب النشاط.
أصبح الشيء المفضل لـ Xie Zhiyi في الآونة الأخيرة هو الشراء.
[بطاقة الفضاء المحمولة] بالطبع ، اختارت استخدامها لاستخدامها الخاص. بعد أن تم تحميل النظام بنجاح ، فتحته ونظرت إليه. كانت مساحتها حوالي سبعة أو ثمانية أمتار مربعة. بغض النظر عن ما وضعته ، فهذا يكفي.
لأننا على وشك مواجهة بيئة أكثر تطرفًا ، يصبح التخزين أمرًا ممتعًا ومطمئنًا للغاية في هذا الموقف.
على الرغم من أن رسوم التسجيل للتخييم تبلغ 10000 يوان ، لأن 80٪ من الأشخاص لا يمكنهم الصمود بسبب نقص المواد في كل مرة ، فإن أولئك الذين يمكنهم الاستمرار لمدة يومين وليلة سيفوزون ، وسيتم استرداد رسوم التسجيل!
إلى جانب مكافأة القيمة السوداء لهذه المهمة ، فإن Xie Zhiyi أقل حزنًا بشأن المال.
كل واشرب واشتري! الأول هو اللحم والنقانق المشوية ولحم الخنزير وأرجل البط المعبأة بالتفريغ. يجب أيضًا تحضير الحلويات ، ملفات تعريف الارتباط بالزبدة ، البسكويت ، وترتيبات البرقوق. للشرب ، قم بإعداد مياه الشرب والمياه السعيدة. يمكنك شراء البيبسي اللذيذ ، وكذلك الشاي بالحليب وجيلي القهوة.
أنت تقرأ
إنتقلت مرة أخرى لبطلة رواية مسيئة لأسعد الشرير
Romanceمكتملة 40 فصل ماذا أفعل إذا رجع الفنان القديم للأدب الرائع إلى الأيام الخوالي وأساء إلى بطلة الرواية؟ Xie Zhiyi: شكرا لك على الدعوة. بالطبع ، يتم إساءة استخدام الرئيس الدهني والدور الأنثوي الداعم للوتس الأبيض أولاً. بالإضافة إلى العمليات المذكورة أع...