هاي جايز اهلا بكم في جزء جديد من قصتنا ....أتمنى تعجبكم سو .... لا تنسوا التصويت واللايكات ❤️💋 وشاركوني رأيكم في التعليقات.....🌹🧚Let's start the journey
♡ ♡
Massimo pov _
لقد كنت عائدا للبيت من الشركة كالعادة.....بعد حضور عدة إجتماعات... وانجاز صفقات مهمة ....لقد أهملت العمل هنا ....
من خمس سنوات ....نتيجة أحداث غير متوقعة ....التي بسببها ...أخذت حياتي منعطفا آخر ....غادرت ايطاليا ...
توليت أعمال العائلة حول العالم ...فكل سنة أمضيتها في دولة ....وآخر سنة أمضيتها في أمريكا ...
بعد اصرار العم دارك ....قررت العودة ....فعلي أن أترأس العائلة ....وفعلت
لم أتوقع أن أول ما أراه هنا هي لورا .....أحسست بشعور غريب لا يوصف ....أو بالأحرى كصياد ضاعت منه فريسته ...لكنه أمسكها ...
ظللت أحاول أن أقنع نفسي أنها خيال ككل مرة ...لكن لوكاس الوحيد الذي يعلم بأمر لورا من البداية ...أفاقني من شرودي بقوله " ماسيمو ...إنها ليست خيال ...أو هلوسة..... اللعنة .... إنها حقيقة "
حتى بعد لحظات أراني صورة التقطها لها .... ظللت أحدق بالصورة ...لقد تغيرت كثيرا في هذه السنوات فشعرها أملس حريري رغم أنها تفضله مموجا..مكياج خفيف....انها ليست نفسها حرفياً ....أسلوبها تغير °360..
حافظت على برودي رغم أني أموت لأحصل عليها....
وطلبت من لوكاس ايجادها واحضارها لي ...بعد انتظار طويل حصلت عليها وأصبحت على سريري وفي حضني بقيت أناظرها وألعب بخصلات شعرها لساعات لم أحس بالوقت مضى ...أقسم أن جمالها أصبح لعنتي ....
تركتها نائمة عندما خرجت ....
بعد ساعات عدت للقصر ....وصعدت بالمصعد إلا أن الطابق الثالث فضلت إستخدام الدرج ...صعدت بخطوات متزنة...إلى أن سمعت صوت ضوضاء آتية من مكتبي ...توجهت لهناك....فتحت الباب ...وجدتها واقفة أمامي ...مواجهة لي بظهرها ....متصنمة حرفياً ....إقتربت منها وانحنيت لحد عنقها فهي اقصر مني وهمست في أذنها بتخدر
" Are you lost baby girl "
هنا لاحظت أنها تحدق باللوحة التي رسمتها لها بيدي ....خشية من أن أنسى ملامحها ...
بعد ثواني استدارت لتلتقي زرقاويتاها بعيني البنيتين....بقينا نحدق ببعض لدقائق ربما ....لكنها صدمتني عندما سئلتني من أكون ....وما الذي أريده منها .... حتى تظاهرها بالخوف والغباء ...يغضبني حد اللعنة إلى أن ركلتني في منطقتي المحضورة ..
رغم أنني قوي لكن تغلب علي الألم للحظات مما أعطاها الوقت الكافي للهرب ...صرخت بغضب باسمها
أنت تقرأ
قيود المافيا 🎀🪄
Actionهو ك ملاك الموت... زعيم مافيا حياته ما بين الظلام والدماء ... سعادته في ارهاق الأرواح ونحر الأعناق أما الرحمة شيء لا يوجد في قاموسه لكن قيل أن المرأة تستطيع حتى إغواء الشيطان... أما هو فيظل بشرا..... فوقع كالذين سبقوه ملاحظة : هذه أول قصة لي على و...