Let's start the journey ....❤️🥺
Kylee pov :
ظللت انظر إليه يتحدث على الهاتف بغضب ...وانا مترددة ...لكن للحظة لم أهتم لشيء أو حتى لما سيحدث لي أن امسكني ....فقط فتحت الباب وظللت أركض مبتعدة ...عن هدا الوحش ... عن هدا المكان المخيف ...
ابتعدت قليلا ... وانا لا ازال مطلقة العنان لقدماي ، استدرت للحظة أرى إذ لاحظ اختفائي ...وللحظ السيء نعم ... التقت عيناي بعيناه في تلك اللحظة وشعرت برعشة تجري في جسدي .... لكني اكملت هروبي ...وانا اسمعه يردد صرخات باسمي اااه أقصد اسم حبيبته تلك أيا كانت "لورا"
وأول مكان تفكر فيه ... إن كنت تهرب من زعيم مافيا ... مهووس بك . فهو الغابة أكيد ...كان أمامي خيارين الغابة او الطريق ولكني لست بهدا الغباء اخترت الغابة فهذا سيمنحني المزيد من الوقت ..
التظليل المناسبأشعر بشعري يتراقص على ايقاع الرياح ... وقدماي تولمانني بشكل لا يصدق لا أعلم كم من الوقت لبثت ( امضيت ) في هذه الغابة (يبدو اني أركض إلى الأبد ) انا الهث كالمجنونة حتى كل جسدي من أعلى يداي حتى أسفل قدمي مملوء بالخدوش والجروح الطفيفة من اوراق وجذوع الأشجار ....حتى إني سقطت مرتين وانا اجري. .......اللعنة عليه مريض نفسي ...افف لما اتيت لإيطاليا أصلا 😭
توقفت لأستريح للحظة بعدما يبدو ساعة ركض مجنون .. من زعيم مافيا ... الذي أشك اني سأتخلص منه ...وإذ بي أرى الطريق مقابل أمامي على بعد خطوات ... ركضت ناحية الطريق وإذا بسيارة مسرعة في اتجاهي لثانية اعتقدت اني سأموت... رفعت يداي في وضعية دفاع وصرخت صرخة دووت في الأرجاء ، لكنها توقفت وهي تكاد تلمسني ببضعة سنتيمترات ...فيييو كان هدا وشيكا ... لكن ما حصل بعدها جعلني أتمنى لو دعستني السيارة ومت أفضل ....
بعد ثواني لاحظت السيارة السوداء التي كانت نفس نوع سيارته ....
"لا لايمكن هدا ....لما ايها الحظ اللعين ." بدأت الدموع تتجمع في عيناي وانا افكر كيف ستكون نهايتي هده المرة لن انجو بالتأكيد
" عااااااا" صرخت بقوة عندما رؤيته يخرج من سيارته الفخمة ووجهه محمر من الغضب ...قبضته مشدودة و أعرقه باارزة ... حتى عيناه تصرخان كلمة واحدة " الموت "
"لورااااا "
استدرت بسرعة محاولة الركض مجددا إلى الغابة إلا أنه يسبقني بعشر خطوات ... سرعان ما سمعت صوت خطواته يقترب مني ... ثم أحاطت يداه خصري ... بقوة لدرجة كادت عضامي تنكسر ...
"لا .. ابتعد ... دعني وشأني أيها المجنون...ااااه " ظللت أصرخ مترجية أن يتركني لكنه لم يفعل
ظل يحملني من خصري أو بالأحرى يجرني معه إلى السيارة .. لكن عندما إقترب لفتحها ظل يمسكني بيد واحدة ..مما سمح لي بركله احممم احمم في منطقته في الأسفل ...بات يتألم .. أمامي
أنت تقرأ
قيود المافيا 🎀🪄
Acciónهو ك ملاك الموت... زعيم مافيا حياته ما بين الظلام والدماء ... سعادته في ارهاق الأرواح ونحر الأعناق أما الرحمة شيء لا يوجد في قاموسه لكن قيل أن المرأة تستطيع حتى إغواء الشيطان... أما هو فيظل بشرا..... فوقع كالذين سبقوه ملاحظة : هذه أول قصة لي على و...