𝖼𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋 14 :أنا آسف

1.8K 50 15
                                    

Let's start the journey .....

🌹 🌹

Kylie pov _

حسنا ...لقد غيرت إلى ...الثياب التي أعطاني أيها ماسيمو ...لا أعلم لكن لديه ذوق جميل ...الفستان جميل لكن اللون لما يجب أن يكون أحمر.. افف .. خرجت من الحمام ...لم أجده في أي مكان أين إختفى الأخ المنحرف ....يبدو أنه مل مني بسرعة ...
هكذا أفضل يجب علي البحث عن طريق الهرب دون أن يلاحظ ..أخيرا فادتني أفلام المافيا التي تشاهدها أولغا بلا توقف ...أنا أعلم شيء واحد عندما يخطفك الفتى الشرير في الأفلام ...عليك كسب ثقته أولا ..ثم الهرب في أول فرصة تجدينها وهذا ما سأفعله ..

" لحظة ...أنا حافية القدمين حرفيا ....كيف سأهرب هكذا كم اني غبية ..." عقلي همس لي

بدأت أبحث في الغرفة ...وللحظ وجدت حذاء أبيض رياضي ... ركضت ناحيته وحملته ...كان بسيط وعليه نجمة ذهبية ... لا يمكن أن يكون لذلك الوحش المنحرف .... فالتصميم أنثوي ..وقياسه أكبر بكثير قرأت القياس "6 "

" هذا نفس القياسي ... اللعنة كيف يعلم قياس قدمي! " قلت لنفسي ...في حيرة ....

توجهت إلى الباب ..مددت يدي ..محاولة فتحه...لكنه مغلق ..." رائع ...هذا الذي كان ينقص ..."

كنت سأجلس على السرير ...حتى استوقفني صوت أنثوي

"آنسة ...هل أنت بخير ....أتحتاجين شيء " سألت الفتاة ...بنبرة لطيفة

"هل يمكنك فتح ...الباب . أنا حقا أريد الخروج من هنا ...أرجوك " قلت

" أنا آسفة ...أنسة لورا... لا أستيطع السماح لك بالخروج ...هذه أوامر السيد ماسيمو ..." قالت الفتاة بخوف ....اففف ...أنا حقا سئمت من لورا هذه ..

"...حسنا " قلت بانهزام .

" أتحتاجين ...شيئا ...ما ....هل أحضر لك طعام.." سئلت الفتاة

"لا ...شكرا ...مهلا .... هل يمكنك احضار كتاب لي .." طلبت من الفتاة ....

" بالطبع ...أيوجد نوع تفضلينه ..." سئلت الفتاة

"أي شيء سيفي بالغرض " قلت

"حسنا " ... وهذا آخر شيء قالته ...قبل أن أبدأ بسماع خطواتها تبتعد ....

استدرت ...بدأت أتأمل في الغرفة ....وأعبث بالأشياء ...لا أعرف ربما أجد هاتف ...أو شيء يفيدني ...فتحت أحد الأدراج ...والذي رأيته أكثر من صدمة .... صور المدعو ماسيمو ...وفتاة تشبهني حرفيا .....الشبه ليس طبيعي أبدا ...تبدو نسخة طبق الأصل عني.... اسمها لورا ....

قيود المافيا  🎀🪄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن