chapter 15 : عائلته

1.6K 52 2
                                    


اوك جايز شكرا لكل شخص قرأ الرواية وصوت ....لي

وبمناسبة وصول القصة 6k
قررت أشجع نفسي وأواصل الرواية .. واكتب جزء جديد هدية للأشخاص الذين دعموني ..

love you so much ❣️🌹

🌹__________________________ 🌹

Let's start the journey ....

بينما كانا لا يزالان يغوصان في عالم الحب والرومانسية بسبب قبلتهما الأسطورية .. سمعا صوت حمحمة أنثوية ...

"احممم احمم" حمحمت ميلاني ...

بينما قطع الآخران قبلتهما ...أو لنقل ماسيمو توقف عن التهام وافتراس .. شفاه كايلي المسكينة ..

أخذت كايلي تلهث بقوة عندما ترك يديها وسحب عن القبلة ...لقد كادت تختنق .. فلو لم تمت غرقا كانت ستموت بسبب القبلة ... ولكنها تفضل الغرق أكيد وعندما التقطت أنفاسها نظرت إليه بصدمة كيف توقف فجأة لكن عيناه كانتا ملتصقتان في مكان آخر ....

لذا اتبعت عيناه ونظرت في الناحية الأخرى لترى كل العائلة تحدق بصدمة .. الفتاة أصبحها وجهها ناار أساسا كان أحمر من الاختناق والآن من الخجل .. خاصة أنها لا تزال جالسة في أحضانه ...

وقفت من أحضانه .. بسرعة ...تضع يدها على فتحة الفستان تحاول تغطيتها والأخرى على صدرها الذي أصبح مكشوفاً ...بسبب تبلل الفستان ...

بينما كانت....تحدق بخجل بأفراد العائلة ... الذين كانوا يبدوا مصدومين ...

Kylie pov :

أنا سأموت من الخجل ...الآن ، هذا الوحش المنحرف لقد جن تماما أستطيع أن أحس بالدماء المتدفقة من شفتاي ... غبي لقد كاد أن يمزقهما ... أقسم أني إن كنت مجرمة .. يوما ما فسيكون بالتأكيد أول ضحية لي ...

أعتقد أن أولائك الأشخاص الواقفين أمامي هم عائلته ....

فلقد كانوا ثلاث أشخاص ...

فتاة جميلة جدا ... بشعر بني لامع ...وكيرلي ،وعينان خضراء أو عسلية وبشرة سمراء وجسد ممشوق ... كانت نسبة الشبه بينها وبين الأخ المنحرف ....كبيرة أعتقد أنها شقيقته ....تبدو يافعة في السن

وسيدة أخرى ... جميلة جدا ... كانت تبدو أكبر قليلا ... من الفتاة الأولى ...لكنها جميلة بشكل لا يصدق ...شعر بني ....لون شوكولاطة ... كلون عيناها ...بشرة قمحية ..الخ ...هل هي والدته ؟

ورجل أيضا كان يبدوا كبيرا ... لكن لا أستطيع تحديد ... عمره ... فعضلاته الضخمة و بنيته الحديدية ....ناهيك عن أعينه و شعره ذو لون الأسود ....أيعقل أنه والده ؟ اللعنة ...لما كلهم وسيمين ...؟ هل الوسامة عندهم وراثة أم ماذا ؟

لقد توقفت عن شرودي عندما قام الآخر من الكرسي وتوجه نحوي...بكل برود و بخطوات متزنة ... ما هي إلى ثانية حتى كانت يده اللعينة على خصري ..... افففف أنا أكرهك يا هذا توقف عن لمسي ..أقسم أني بدأت أحس بالاشمئزاز من جسدي بسبب لمساته وقربه مني ....

قيود المافيا  🎀🪄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن