هااااا سلام عليكم 💜لبناااااات فووووط 😘
**************
••••••♕••••••••♕•••••••♕••••••••♕••••••••
._بقيت نشوف شفت خالتي وسامية وشويا فامليتهم وهذيك لفعة تع إسلام تلعب فيها مرا تع دار قلت لماما ارواحي نعاونو خالتي ف شغل دخلت لشومبرا لبست جبة تع دار وحكمت شعري طوماطيشة وبديت نعاون فيهم قلت لهذيك لفعة
هند(في قلبي): يا انتي يا انا.....(لازم تكون عندك العفسة😂😂)
- هزيت زرابي نفضتهم برا كانو لتما رجال نحاو لخيمة رجعت لحالة فارغة والكراسي يعمرو فيهم في كاميونات غير إسلام ماشفتوشاخاااااه كي ندير معاه دك نتوحشو كي نروح لدارنا وعندو حبيبتو.....
بداو الدموع يطيحو انا فالحقيقة إنسانة ولافة بزاف على هذي منحبش نخالط الناس لا والفت ندمر نفسيا...
بقينا نخملو ونهزو فالفراش انا قلت نسيق وهزيت نشافة ولفورتوار وهي شنفت شفت فيها بنظرة تع لخرا اندبي حناكك مشيت لي شومبرا سيقت وزدت لكوزينة وصالون خليتو هو الاخير خاطر جاي على برا انا قلت يجي إسلام نشوفو انا الاولى شمرت روبتي حطيتها ف👙 ...راكم تعرفو (بديت نتسوفج😂)-وبديت ندير ف صابون والما مهم باش نبقى 10 سوايع فيه نسيق ونعاود حتى نشوف في إسلام جايا قلبي اين انت انا هنا انتظرك من زمن الروز ويحك يا ويحك ...
-شاف فيا وانا لاعبتها مازال ماشفتو وكي وصلت باش نخرج الما طيشتو جافيه..
هند: سمحني والله ماشفتك!!
-اسلام(ضحك): صار لحس تع طونوبيل ثاني ماسمعتيشهند: هيه خرجت لجداتنا وذنيها طرش الله غالب عيط ريح مانسمعش مليح ...
-يابني ضحك من قلبو وانا تزربعت اخااااه تفووو عليك وهذي ضحكة نديها معايا نخبيها في كتاب ذكريات شاف فيا..
اسلام: مهبولة صح وسمحيلي خاطر سبيتك مازالك بيبي تشربي حليب بيض.. وانا درت عليك بصح ماتعاوديش كلمة حمار..
-قلبي اين انت ا هل ياترى هجرت جسدي ام عشقت الوهم اه يا لحمار مانقدرش نقولها لغيرك. ياك انت حماري تفووو عليك شفت فيه وعملتلو براسي هيه وسكتهو بقى يشوف فيا ودخل من لباب لاخر وانا نبكي ونسيق غير لوكان ماجيتش هنا انا واش جابنيياربي وعلاش دوك رأه شاف هاذيك وانا واش دخلني ان شاء الله يموتو....
««««««««»»»»»»»»»»
سمحولي لبارح والله غير عييت باش نزيدلكم حلقات❤️🔥
أنت تقرأ
ولد خالتي💛🌼 (باللهجة الجزائرية🇩🇿🇹🇳🇲🇦)
Romanceاليوم جيتكم بوحد الكروووونيييك روووعة 😋😋غير الضحك 😂 . اثارة💕حب😎تشوييق💜💜 نخليكم مع الكروونيك تفاعللو حبيباتشي😌💘💘