ايا نكملوووووووا😎
.
.
$$$$$$$$$$$$•$$$$$$$$$$$$إسلام تخلع وقالي واشبيك يا طفلة تهدري وحدك!!!؟
(يا ربي نقولو مانقولوش نقولو مانقولوش نعلبوهاا و لله ننقولو)..
هند: نحبك واش فيها هذي حرام ولا ناس كامل تحب وتتحب؟
اسلام: رجعتي لطبايعك(تفيييه ماشي ڨاع نتاع رمنسية كيداير😒)هند: ماعندي حتا طبايع وعمري لا حبيت واحد انت اول واحد نحب....
اسلام: مهبولة صح متأكدة ماكيش تاكلي في كاش دوا تع مهابلهند: حمار راني بعقلي شاف فيا بنظرة تخوف...
اسلام: واش قتلك على حمار!!!!!!
هند: زلقت وحدها جات والله مابلعاني شدني من يدي وزير على صباعي.
اسلام:ندفن ر*ك هنا..
هند: سامحني مانعاودش..اسلام: الكلام تع ضوكا تنسايه انتي وسامية(ختو الا راكم عاقلين عليها) عندي كيما بعض...
-وانا في قلبي حمار بغل حيوان نع لرتصا تع ماليك وباباك ومك وخوالك وعماتك يا لخراواش داني نقولو بهد.لت روحي تسمرت في بلاصتي هبطت راسي ...
هند: صحا....
اسلام: امشي لدار
هند: ضوكا نروح..
مشى هو وانا حكمت ف لبير قلبي تقسم كان تخمامي اني رايحة غدوى يعني مانزيدش نشوفو على الاقل نقولو بعد ما سمعت حكايتهم منعرف كيفاش تغلبو عليا لمشاعر وقلتلها ضوكا كيفاش نشوف فيه واش يدخلني للدار بقيت نبكي شويا مسحت دموعي دخلت لقيتهم ملمومين مع لعروسة ويقسرو وإسلام في شومبرتو..طلعت لشومبرا خالتي قلت نريح شوي وصلت السهرة فرشت سامية زربية ف سحينة حطو طابلة فيها تاي وشويا قاطو ماما مع خالتي قاعدين وخالي مصطفى بابات إسلام وامين وسامية وجداتي خالتي ولعروسة وإسلام قاعد شويا بعيد لبست جبة نحشم من عمي مصطفى لميت شعري كوتشوفال وقعدت مع سامية مين داك نهز عيني نلقاه يشوف معايا نحشم ونهبط راسي...
************٠************
أنت تقرأ
ولد خالتي💛🌼 (باللهجة الجزائرية🇩🇿🇹🇳🇲🇦)
Romanceاليوم جيتكم بوحد الكروووونيييك روووعة 😋😋غير الضحك 😂 . اثارة💕حب😎تشوييق💜💜 نخليكم مع الكروونيك تفاعللو حبيباتشي😌💘💘