{قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّـهِ إِنَّ اللَّـهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيم}.
اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 💫.
🍀الاحلام لا تموت بموت أصحابها بل بموت من يؤمن بها 🍀
... من رواية بساتين عربستان.فتحت باب المنزل ليقابلني الهدوء ، صعدت السلالم قاصدة غرفتي دلفت استعد لاخذ حمام دافئ ، انتهيت ولبست بجامتي اتمدد فوق السرير وسرعان ما غلفني الظلام .
.
.
.
.
.
.
.
.صوت وقع اقدامه فقط مايسمع في الغرفة ، تقدم نحو السرير متسلقا اياه، لف ذراعه حولها ضاما اياها اليه واضعا رأسه على شعرها مستنشقا رائحتها التي تهدئه، نقر على شعرها برقة عدة مرات يخشى ايقاظها . لا يتحمل فرط شعور بعده عنها و المسافة التي تفرقهما ، يتمنى لو يمحوها و يحبسها بجانبه داخل اضلعه .
رفع رأسه يتأمل ملامحها الهادئة وهي تتنفس براحة و تسترخي في حضنه، لو تعلم في حضن من هي فيه لقفزت، ابتسم لأفكاره و شد على خصرها حتى غربت الشمس، منسحبا بصمت كدخوله.
فتحت اعينها بكسل ترمش عدة مرات رفعت رأسها تشاهد ساعة هاتفها تشير الى العاشرة مساءا ، قفزت فزعة تتوجه للحمام تغسل وجهها لتستيقظ ، نظرت للمرآة بتعب و نزلت الى الاسفل.
وقفت في الدرج تشاهد امها تحدث والدها فأسرعت اليه تقفز على ضهره تحاوط خصره بقدميها .
"اهلا بالجنرال المثير كدنا نموت من فراقك اللعين "
ضربها على جبهتها بقوة صغيرة يبتسم بجانبية
"لا تلعني ايتها الصغيرة " .
"اشتقت لك ابي "
تحدثت إيڨا بجدية تشد العناق على والدها الذي ربت على يديها
"انا ايضا صغيرتي اشتقت لكم جميعا "
"لكنني اراك تبعث غمزات لأمي هل هذا مفهوم جميعا لديك؟! "
"احم.. سمعت انكي فزت بنزال في الكلية اليوم ""لا تتهرب ! ثم نعم لقد فزت و بجدارة "
"ابنتي الذكية تشبه والدها "
"لا تدللها نخاف ان تفقد السيطرة على نفسها من فرط التكبر "
اردف ماكس ينضم للحديث مقتربا من والدهم ليحييه فنزلت هي من على ضهره تترك الاثنين يزيلان شوقهما، فوالدهم كان في مهمة دامت اسبوعين في مملكة الهجناء وبحكم منصبه فهم معتادون على هكذا مهمات لكن لم ولن يعتادوا على فراقه ."هاهاها شكرا على المحاولة ماكس لقد غيرت الجو "
"بالطبع! وجودي بحد ذاته يبعث الراحة و السكينة في القلوب "سخر الاثنين من بعضهما كالعادة تزامنا مع دخول آليكس الى المنزل .
"واخيرا اجتمعت العائلة، إيڨا تعالي تساعديني في اعداد الطاولة، وانتم اجلسوا حتى اناديكم للعشاء "
"كما تريدين حبيبتي "انتقل الوالد ' كريس ' مع بنيه الى غرفة الجلوس يناقشون مختلف المواضيع في حين انشغلت إيڨا تساعد والدتها تحضر الصحون تفرق اصابعها لتطير الصحون نحو الطاولة بإنتظام .
جلس الجميع حول الطاولة يتحدثون حول ما حصل في غياب الاب الذي يستمع بإبتسامة دافئة .
"اريد ان اتحدث حول موضوع سيكون حدثا في الايام القادمة".اردف كريس ينظر لابنائه بجدية ليعدل الاخرون من جلستهم ينصتون له
" ستذهبون بعد اسبوعين لمملكة الليكان ""عفوا؟! "
اردفت اجحظ عيناي بتجاه والدي ارمقه بصدمة بادلني فيها ماكس ولكن بحماس بينما بقي اليكس على ملامحه الجامدة المعتادة ثم اردف
"لما علينا الذهاب الى مملكة الليكان ؟ "" ستقام مسابقة سيشارك فيها عدد كبير من خوارق المملكات الخمس في مملكة الليكان يرون فيها قوتهم ، سيحضر جميع الملوك والعائلات الحاكمة بلإضافة الى بعض الاستقراطيين و بما انني قائد الجيش تلقيت دعوة لي ولكم جميعا "
"لا اضن ان هذا السبب الرئيسي ، لكي يغادر جميع الحكام و الاقوياء فقط من اجل مسابقة؟! "
اردف آليكس لوالدي يرمقه بجدية ، لنومئ له جميعا بحقكم ! من سيصدق كذبة سخيفة كهذه ؟.
قهقه والدي فجأة و نظر لآليكسيس يرمقه بإستمتاع "حمدا لله لستم اغبياء، بالفعل الهدف الرئيسي ليس المسابقة . اتذكرون قضية المفقودين في الآونة الاخيرة؟ "
"اتقصد عندما اخبرتنا بحالات اختفاء لبعض السحرة في المناطق الغربية و اقصى جنوب المملكة؟ "
تحدثت بسرعة انضم للحديث" نعم ، وجدنا ان بعض الممالك حدثت لها بعض الحالات فالجتمعنا سريا مستنتجين انها حالات اختطاف نجهل صاحبها، لذا قرر الحكام اقامة حجة تجمعهم دون لفت الانظار و ها نحن ذا "
"اوه !"
اردف ماكسيمس بتفاجئ ، حسنا لم اتوقع هذا من كان يظن ان هناك شخصا مجهول يخطف الخوارق من عدة ممالك وقد يشكل خطرا عليها ؟."اذن و نحن؟ "
تكلمت اطلب توضيح لمصيري في مملكة الليكان ، بالتأكيد لن اضع مؤخرتي على سريري طوال الوقت انتظر انتهاء اجتماعهم الخارق السري .
" ستشاركون في المسابقة كأنكم لا تدرون بشيئ و ستحظون ببعض المتعة حتى انتهاء الاجتماع و الخروج بحل يرضي جميع الاطراف ، اتوقع منكم فوزا ساحقا يا ابناء الجنرال "
"علم و ينفذ " اردفنا جميعا نقهقه .
حسنا فالنترك الباقي للأيام...
🪶Sld
أنت تقرأ
||آساطير السناء ||
Fantasyساحرة يأخذها القدر الى مملكة الليكان أين تواجه العديد من الاحداث الشيقة و ابرزها هي رفيقها، فيا ترى هل تستطيع الوقوف في وجه التحديات ؟ ام ستستسلم من اولى المحاولات؟ . 🪶Sld