(قُلْ يَا عِبَادِ الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا رَبَّكُمْ لِلَّذِينَ أَحْسَنُوا فِي هَـذِهِ الدُّنْيَا حَسَنَةٌ وَأَرْضُ اللَّـهِ وَاسِعَةٌ إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُم بِغَيْرِ حِسَابٍ)
اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 💫.
🍂"قاتل من أجل الوقوف مهما اهتزت الأرض من تحت قدميك" 🍂
...من رواية ابابيل
.
.
.
.
.
.
.
.
.صوت تساقط قطرات الماء ببطئ شديد و صرير الابواب هو كل ما اسمعه، ظلام شديد يعم المكان، رائحة الغرفة تشبه رائحة الصدء.
اتنفس بسرعة بسبب الشق الموجود في بطني، كيف لا ازال اتنفس هو ما اجهله .
العهرة لم يطعموني منذ ايام. دمي الغزير الذي تدفق مني جف على قميصي و على الارضية الدبقة. اكاد اشرب دمي من جوعي، لو استطيع الحركة قليلا بعد لفترست احدهم .صوت فتح باب الزنزانة تلاه دخول احد الرجال الضخام، انه ذلك الاصلع الذي امسكني عند محاولة الفرار و الحصول على الحرية التي افتقدتها، اجل انا مختطفة من قبل منظمة مع عشرات الناس من مختلف الاعمار لكن اكثرهم شباب، و جميعنا خوارق ، كل يوم يأتي العاهر الاصلع يجر احدنا و ما ان يغلق الباب لا نستطيع رأيته مرة اخرى. وان قاومنا يضبحوننا دون رأفة.
كنت في الغابة اصطاد بعض الغزلان و ما ان حصلت على طعامي عدت اتمشى بتروي الى منزل اختي اين اقيم حاليا في عطلتي، لمحت رجل يرتدي ملابس سوداء و مع قلنسوة تغطي معظم ملامحه و ما ان اقتربت حتى اختفى فجأة كانه سراب.
دلفت المنزل حيث كان الباب مفتوحا لاسقط من هول ما رأيت، رأس شقيقتي يتدلى تحت الطاولة بينما جسدها ملقى على الجهة الاخرى بجانبها جثة ابنتها .
اقدامي لم تعد تستطيع حملي سقطت ارضا احاول استيعاب الفاجعة ، اين لمحت عبارة مكتوبة بالدماء * انتظري دورك * ، صرخت ابكي بقهر ، التفت لعلي اجد من فعلها ولم اشعر بشيئ الا بحقنة تغرس في رقبتي تشل حركتي، لاستيقظ في زنزانة مع عشرات الافراد نجهل مصيرنا .
" ما رأيك؟ ايناسبني ام الاحمر اجمل ؟ "
" لو كان المشكل في الفستان لوجدنا الحل، ابنتي المشكل فيك وليس فيه "
صفعت آليكسا بقوة بسبب سماجتها التي ليست في وقتها
" اخرسي و ساعدني قبل ان اطعمكي كعبي هذا "
هددتها احمل سلاحي المتمثل في الكعب في يدي." حسنا دون مزاح الاحمر مناسب، ارتديه مع حقيبتك السوداء و تسريح شعرك "
" همم، اقتراح جيد، ساجربه فورا "
دلفت احمل الفستان برقة، لقد جف حلقي من التوسل الى الوالدة الكريمة من اجل بعض النقود الاضافية، لذا غسلت الصحون بيدي لمدة اسبوعين كاملين لشراءه هو و اخر اسود فلقد إشترطت أمي عدم الإستعانة بالسحر من أجل المصداقية لكن الحقيقة فكل ذلك في سبيل رؤيتي أعاني طبعا .
أنت تقرأ
||آساطير السناء ||
Fantasyساحرة يأخذها القدر الى مملكة الليكان أين تواجه العديد من الاحداث الشيقة و ابرزها هي رفيقها، فيا ترى هل تستطيع الوقوف في وجه التحديات ؟ ام ستستسلم من اولى المحاولات؟ . 🪶Sld