🍂اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 🍂
” كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام ” .
🥀مهما اختلف الذئاب فيما بينهم فهم لا يسمحون للكلاب بالتدخل في شؤونهم 🥀
... من رواية بساتين عربستان
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.فتحت ايڤلين عينيها العسليتين و استقامت في وقفتها تعدلها تنفض عنها غبار وهميا بغية التقدم للاختبار، اوقفها ماكس يسحبها اليه و يميل الى اذنها يهمس لها ببعض الكلمات.
" الآلة تعكس لك مخاوفك قصد مواجهتها ... إحذري أختاه "
اومئت له بمعنى انها تلقت ذلك و فهمته ثم طبطبت على كتفه تتقدم الى الامام بخطوات رزينة و بطيئة ، رافقتها فلو الكين الخاصة بها مع الغاما جاكسن و ما ان دلفت الى الحجرة التدريبية ضربتها موجة من البرد الشديد حتى انها حست بعظامها تئن.
همست بتعويذة خفيفة لعلها تحصل على بعض من الدفئ وقد حصلت عليه، جلست على الكرسي الاسود تنتظر احد الواقفين لربطها بتلك الخيوط فمرت بعض لحظات حتى تقدم شخص و ساعدها على التجهز.
و اثناء ذلك شعرت إيڨيلين بنظرات تخترقها فرفعت رأسها و لمحت هيئته الرجولية كيف ذلك الطقم الرسمي ملتف حول جسمه بمثالية ، مكتف يديه الى صدره و ينظر مباشرة لها مما ادى الى ارتباكها فلماذا يرمقها بغضب هكذا ، لو عينيه رصاصات لأقيمت جنازتها بالفعل ! .
هرع الغاما جاكسن الى ملكه و الفاه و احنى رأسه بزاوية تسعين درجة لدرجة ان الجميع تخيل صوت طقطقة رقبته، لم يضغط اي احد على زر البداية من اجل اختبار ايڤلين و لم تعرف لماذا ؟ ربما في حضرت قائدهم فالكلمة الانطلاق ترجع اليه ؟ لكن هذا لا يهم فالنبدأ و خلصنا يا رجل .
تشاهد الغاما يتحدث مع الفاه لكن لا تسمع شيئا حتى اومئ الملك برأسه ثم تقدم شخص للضغط على الزر، رمقت ايڤ ذاك الملك للمرة الاخيرة و كذلك فعل هو حتى سقطت في الظلام فعرفت ان الامر قد بدأ.
.
.
.
.
.
ببطئ انقشع الظلام عوضه ضوء شديد فرفعت يديها تضعهم على عينيها تحجب ذلك الضوء عنها حتى راح يخف تدريجيا الى ان اختفى كليا فأنزلت يديها.اطلقت تصفيرة طويلة تبعتها قهقهة سخرية ، لم تتوقع هذا ابدا حسنا الآلة عاهرة وهي تعترف بذلك فلقد ادت مهمتها على اكمل وجه، تنهدت بخفة تخفض رأسها قليلا تعض على شفتيها تحاول فك يديها المربوطتين بالحبل السحري لكن بلا جدوى فالحبل قوي جدا و تحتاج تعويذة لفكه لكن للاسف ففمها ايضا مربوط و تعجز عن نطق تعاويذها.
رفعت رأسها تشاهد عائلتها واقفة على منصة الاعدام جميعهم بلا استثناء اضافة الى اصدقائها و كل من يعرف حقيقتها موجودون ينتظرون اعدامهم ، هي تعلم ان هذا ما هو الا وهم لكن شيئ ما يخبرها انه ان لم تنجح في تجاوز هذا القرف و النجاح ستكون هناك نتائج غير مبشرة .
أنت تقرأ
||آساطير السناء ||
Fantasyساحرة يأخذها القدر الى مملكة الليكان أين تواجه العديد من الاحداث الشيقة و ابرزها هي رفيقها، فيا ترى هل تستطيع الوقوف في وجه التحديات ؟ ام ستستسلم من اولى المحاولات؟ . 🪶Sld