| السـّـاعـة صـِـفــر |
| جـنون ما بعد منتصف الليل |«♡»
لم ينم جـرّاء ذلك اليوم ، يخـاف أن تعاود مارسـلين الظـهور و تزيد مـن وجـع قلبـه .
يومـين و هو على ذات آلحـال . صـار أكثـر هلوسة ، أشـبـه بـالمجـنون !
كل ليلة و كلما أشـارت آلساعة على « 00:00 »
يبــدأ جــولة صراخ و بـكاء هستيري .كم حـاول مـارك آلتخـفيف عنه لكن لا شـيء قد جـدى بــالنفع .
يوما ، بينما كان مارك يجلس بجانب جونغكوك يهدئه و يمسح ببطء على ظهره يواسيه إنفجر الأخير بوجهه يصرخ :
_ كُله بِسببك ، لا أخفي عنك شكي بك . لا بد أنك كنت سببا في مقتل مارسلين .
_ ما الذي تهذي به ؟ تأتأ مارك يبعد يده عن ظهر الآخر و صار يفرك يديه في توتر .
_ أعلم أن لك يدا في ذلك ، لذا لا تحاول إخفاء الحقيقة . ذلك الأمر الذي كنت ستخبرني به يومها ، كان إعترافا منك بفعلتك صحيح ؟ أدلى جونغكوك يوجّه نظراته على مارك الذي أغفض أبصاره لا يقوى على مواجهة حِدة الآخر ._ لقد كان ذلك تهورا و طيش صِغر ، لا تحاسبني الآن !
_ تعترف بخطإك إذن ، و أنا حسِبتك صديقا لي و أخلصت لك . هكذا ترد لي الجميل؟
_ جونغكوك ، إسمعني أرجوك إهدأ .
_ كيف تريد مني الهدوء و انت من أثرت الصخب بحياتي ! إستقام إثر كلامه يقف و غضبه يتصاعد و يزداد الآخر خوفا من القادم .نظر مارك مطولا نحو رفيقه الغاضب محاولا تفادي نظرات الأخير الحادة ثم إستقام يحاول تهدأته .
_ إجلس جونغكوك لنحُل الأمر معا أولا ، لا داعي للغضب من فضلك .
_ مالذي تقوله ، لا داعي للغضب؟ أتريد مني أن أفرح بخبر خيانة صديقي لي هكذا دون سبب ، قال جونغكوك ساخرا .تنهدت مارك و عاد يجلس ليتبعه الآخر ينتظر إجابته بفارغ الصبر . يريد معرفة ما سبب كل هذا ، سبب هذه الخيانة الكبرى ، سبب هذه الجريمة التي سكت عنها الجميع و هو آخر من يعلم .
_ كان ذلك قبل أن تعرف مارسلين ، كانت تروق لي جدا و أحببتها لكنها لطالما كانت تسأل عنك و تهتم لأمرك ، حتى عرّفتك عليها و أحببتها و زاد حبها لك . أعمت الغيرة بصيرتي ، فتشاجرت معها يوما حتى فعلت ما فعلت ، توقف و أجهش يبكي يغطي وجهه بكفيه يخرج ما كبته منذ سنين طوال .
أنت تقرأ
الـسـَّـاعـة صــِـفـر | ج.ك
Romanceشـاب يعـود بعـد يـوم شـاق و كل ما يتمنـاه الشعـور بالراحـة ليجدهـا بين أحضـان شـابة من أحلامـه . مصممين الغلاف : rewaadesign@ كل الحقوق محفوظة ليَ ككاتبة أصلية . فكرة فريدة من نوعها كل فكرة مشابهة فهي مسروقة مني .