البارت الثالث

122 11 2
                                    


استيقظت في الصباح فوجدت بجواري قطه سوداء تنظر إلي بحقد خفت كثير منها.كيف اتت الى هنا لم تكن النافذه مفتوحه والباب مقفل،فتحت الباب وحملتها واخرجتها من المنزل وذهبت الى المدرسه كنت افكر بما جرى،اخبرت مايكل فقال:يبدو انك قد تأثرت بالقصه ماتزال طفلاً؟؟.وبدأ بالضحك غضبت منه وبدأنا بالشجار بدأت حصة القراءه كنت افكر وافكر شعرت بشي ينظر لي من النافذه نظرت للنافذه فوجدت تلك القطه تنظر الي.مالذي اتى بها الى هنا كيف اتت خفت كثيراً طلبت من زيك ان ينظر الى النافذه قلت له هل ترى تلك القطه السوداء.ف اجابني لاتوجد قطه انت تحلم.هل اصدق مايقولون ام اصدق م ارى مالذي افعله،نظرت الى النافذه لم اجد القطه اين ذهبت؟؟
وفجاءة شعرت بشيء يمسك بقدمي نظرت الى قدمي فوجدت تلك القطه تمسك بها قمت بال
صراخ.قالت المعلمه :لماذا تصرخ ياسام مثل الفتيات.قلت لها ان قطه سوداء كانت تجلس بنافذه وفجاءة اختفت نظرت الى قدمي فوجدتها تمسك بقدمي.لم تصدقني انا الوحيد الذي رأى القطه لماذا انا؟؟.اخذتني المعلمه الى مكتب المدير واخبرته عن ماجرى اتصل بوالدي وقال:ولدك سام يتصرف بتصرفات طفوليه.اخبره بما جرى لم يصدقني حتى والداي وصديقاي،ماكل هذا الذي يحصل لي قطه سوداء بكل مكان اجدها وذلك العجوز و مافعله بي وساقه الخشبيه مالقصه،ولماذا انا الوحيد الذي يحصل لي كل هذا،عدت الى المنزل وبدأت بالبكاء صعدت الى غرفتي واقفلت الباب جلست افكر بكل ماحدث.وفجاءة وجدت تلك القطه تجلس بزاوية الغرفه..
-مالذي سيحدث؟؟
-ومالذي سيفعله والداي بي؟؟
-لماذا تلحق بي تلك القطه؟؟
وهل س اعرف حقيقة العجوز ذو الساق الخشبيه وكيف فعل بي ذلك؟؟
...انتظروني في البارت الرابع...

نهاآيتي جزيرة!!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن