فتحت باب الغرفه وطلبت من والداي ان يأتيا معي للغرفه لرؤيت القطه السوداء التي تلحق بي في كل مكان،وعندما وصلنا للغرفه قلت: لوالدي انظر القطه هناك تجلس في الزاويه قال والدي: لاتوجد اي قطه بغرفتك لاتخاف انت رجل لم تعد طفلاً صغيراً.كانت القطه تتحرك في كل مكان اخبرتهما لم يصدقاني ابداً،اخرجتهما من الغرفه واقفلت الباب وبدأت بالبكاء وبقيت مع تلك القطه،مرت ساعات وتلك القطه معلقه بسقف الغرفه،خرجت سمعت والدتي تبكي وتقول ابننا قد اصبح مجنون يرى اشياء لانراها.عدت الى الغرفه وماتزال تلك القطه معلقه بالسقف استلقيت على سريري،وقلت:مالذي تريدينه مني ياحمقاء ابتعدي عني لماذا تتبعيني بكل مكان.وفجاءة قالت القطه:قريباً ستعرف كل شي.تغير شكلها قمت بالصراخ واغلقت عيناي،شعرت بشيء يمنعني من الصراخ،لم يسعدني احد بقيت بغرفتي افكر لم استطع النوم قضيت تلك الليله وانا خائف،وفي الساعه العاشره خرجت من المنزل وذهبت للعجوز وجلست بين الاطفال.حكى لنا قصة سميت (سام العاشره) كانت قصه مرعبه،انتهت القصة وذهب الاولاد سألت العجوز عن مافعله بي لليلة امس وعن ساقه الخشبيه.فقال لي:انا لست من البشر انا روح احد المفقودين في جزيرة الموت هاانت عرفت حقيقتي لاتخبر احداً بها.تغير شكله عيناه حمراوتين وظهرت له انياب ومخالب وساقيه ساق كلب ووجهه مشوه ويمتلأ بالدماء وتغير صوته قال لي:ستندم على كل شي لاتنسى ذلك.ذهب وكنت خائفاً منه وعدت الى المنزل م ازال اذكر ماقاله لي.ذهبت وطرقت الباب على والداي فتح الباب وجدت العجوز بشكله المخيف وقال:ادخل الى هنا.قمت بصراخ ودخلت غرفتي وجلست في زاويه الغرفه شعرت بشيء يتحرك تحت سريري،نظرت فوجدته مره اخرى بغرفتي.
-مالذي سيحدث؟؟
...انتظروني في البارت الخامس...