حاولت تسلق الشجرة لاخذ حقيبتي ولكن كلما ارتفعت عن الارض زاد طول الشجرة،حاولت مراراً ولكن لم استطع قضيت كل الوقت وانا احاول اخذ الحقيبه من اعلى الشجره،لم استطع اخذ الحقيبه جلست افكر في طريقة لاخذ الحقيبة،بدأت الشمس بالغروب وتذكرت كلام العجوز ذهبت وبدأت بالركض،كان هدفي الذهاب الى والدآي اكملت الركض لاذهب من هذا المكان المخيف،خرجت من الغابه حتى وصلت للعجوز والقطه.قال العجوز: احسنت لقد عدت في الوقت المحدد.شعرت بأن شي ثقيل بيدي نظرت ليدي فوجدتها حقيبتي،اخبرني العجوز بأننا سنرحل الآن،حملت حقيبتي بيدي وبدأنا نمشي حتى ابتعدنا عن الغابه،اين سنذهب؟كانت فرحتي كبيره سوف اعود الى والدآي واخيراً،انطلقت وكلي امل ان اعود اليهما كانت الابتسامه لاتفارق وجهي،كم كنت انتظر هذا اليوم بفارغ الصبر.مررنا بمدينه كبيره كان الناس ينظرون إلي وانا احدث العجوز،اتى إلي رجل وسألني: الى اين تذهب ياصغير.اخبرته بأنني سأعود لاوالدآي.
ابتعد عن الرجل وكأنه قد اصيب بخيبت امل،كنت افكر بالرجل وبوالدآي
هاانا الآن امشي بين عجوز شرير وقطه سوداء لا اعلم ماهي نهايتي ولكن بداخلي امل كبير بأنني سأعود وساعيش مع والدآي،لااعلم الى اين نذهب،وصلنا الى ذلك المكان لم ارى هذا المكان من قبل.سألت العجوز: ماهذا المكان؟فقال:ستعرف كل شي عندما نقترب.كان المكان ممتلأ بالبيوت القديمه المحطمه الظلام!! بدأ يعم المكان،قلت للعجوز:هل والدآي هنا.لم يجبني العجوز وقفت وانا افكر قلت: اعدني الى والدآي.وقفت لا اريد الذهاب معه اخبرته بذلك فلم يجبني طوال الوقت كان يمشي وبصمت لايكلم احد..
-اين سنذهب؟؟
-وهل سأرى والدآي؟؟
..انتظروني في البارت الرابع عشر..