البارت الثامن عشر..
أتى الي جيمس ورى يدي تنزف دماً سألني من فعل هذا بي،فلم اجبه حاول مراراً،حتى اخبرته عن ماجرى قال لي:لاتخاف انا معك سنبقى اصدقاء سنتظاهر امام العجوز والقطه بأنني نعمل ولانعرف عن بعضنا شيء.مرت الساعات ونحن نعمل،عدت الى الغرفه لاانام فوجدت العجوز في طريقي،وسألني عن جيمس ف اخبرته بأننا نعمل معاً وانني لا اثق ب احد.
نمت تلك الليله والخوف بعيداً عني مرت الايام ومرت مازل ذلك الصوت ينادي،مر على ابحار السفينه اسبوعان ،استيقظت في ذلك الصباح لاذهب للعمل ولكي اقابل جيمس،خرجت من الغرفه وذهبت لسطح السفينه بدأت العمل،قلت:جيمس اسمع صوت يناديني في الغرفه التي انام فيها.قال لي:لاتخاف ربما اوهام.قلت له:جيمس انا لا اتوهم انه حقيقه.امسك بكتفي وقال:اذا كنت خائفاً فنم معي بغرفتي.
قلت له:ولكن العجوز.فقال:قدنسيت امره كيف نتخلص منه.اتفقنا على خطه ننفذها في صباح الغد،وبعد مرور ساعات غربت الشمس وذهبت للغرفه سمعت ذلك الصوت مجدداً:سام سام سام.لم اجب وتركت باب الغرفه مفتوح لم اقفله،حان وقت النوم لم استطع النوم،سمعت الابواب تفتح وتقفل بنفس الوقت وخطوات سريعه تمر بجوار الباب،خفت كثيراً قررت الاقتراب من الباب،ماذا يحدث هنا؟مازال هذا الصوت ينادي:سام سام سام.مالذي يجري هنا؟كنت متردداً من الاقتراب من الباب ورؤيت ماذا يحدث بالخارج...
-مالذي يحدث هنا؟؟
-هل هي نهايتي؟؟
-ومامصدر الصوت؟؟
..انتظروني في البارت التاسع عشر..