كان لي صديق يدعى جاك كنا في مدرسة الاعداديه«لماذا انا لا اعرف كل هذا انا لا اعرف شيء عن طفولتي لماذا؟«،وبعد انتهى الدوام قررنا الذهاب الى منزل مهجور يوجد بالريف المجاور لنا،ذهبنا الى المنزل سيراً على الاقدام،حينها كان الوقت بعد غروب الشمس،بدأ الظلام يعم ارجاء المكان، اقتربنا من باب المنزل وطرقنا الباب،قال جاك:هل من ارواح هنا؟.وبدأ بالضحك فتح لنا الباب،قلت لجاك:دعنا نعد.قال:انت خائف اليس كذلك. اظهرت له بأنني لست خائفاً ودخلت المنزل وقلت:أيتها الارواح الغبيه اظهري.دخل جاك المنزل واغلق الباب،بدأنا بصراخ كانت الارواح تخرج من كل مكان ومنهم ذلك العجوز وجيمس والقطه ومن معي بالسفينه،قال جاك:انتم ارواح غبيه ولن تستطيعون ايذائي ابداً.امسكت بيد جاك وفتحت باب المنزل وخرجنا كانت تتبعنا ومررنا بجوار النهر امسك بي جاك وقفزنا في النهار،وكل الارواح التي قفزت في النهر قد اختفت،قال جاك: قتلنا عدداً كبيراً من هذه الارواح.خرجنا من ذلك النهر وعدنا الى منازلنا في وقتاً متاخر من الليل،عدت الى سريري لانام،لا اعلم كيف نمت تلك الليله،استيقظت في الصباح المبكر لاذهب للمدرسه وجدت جاك في طريقي،وذهبنا للمدرسه وبعد انتهى الدوام ذهبنا نلعب بالخارج حتى غروب الشمس،سمعت امي تقول:سام تعال وقت العشاء.ذهبت للمنزل فلم اجد والدآي بالمنزل،خرجت سمعت جاك يصرخ ويقول:سام سام سام ساعدني ارجوك سام سام سام.ذهبت ابحث عنه فوجدته!!..
-ماذا بجاك؟؟
-ومن الذي فعل به هكذا؟؟
-وماذا حدث لي بعد مارأيت كل هذا؟؟
..انتظروني في البارت الواحد والعشرون..